القائمة
المخرج الإبداعي لـ Injustice سيتواجد خلال حدث DC Fandome

المخرج الإبداعي لـ Injustice سيتواجد خلال حدث DC Fandome

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-08

قرب نهاية هذا الشهر تخطط DC لإسقاط شئ ممتع لمعجبيها مع حدث DC Fandome ، حيث ستتضمن الحدث جميع أنواع الإعلانات و الكشوفات المختلفة للأفلام والبرامج التلفزيونية وألعاب الفيديو ، لنتعرف على التفاصيل.

Injustice 2 نحن نعلم حقيقة أن لعبة Rocksteady التالية هي بالتأكيد Suicide Squad حيث ستكون موجودة خلال حدث DC Fandome ، ولكن ماذا يوجد أيضًا في الحدث...أعتقد أنك ستبدأ في التخمين عزيزي القارئ بعد قراءة الخبر بأكمله . أكد "Ed Boon" من NetherRealm Studios عبر Twitter بطريقته المفاجئة عادةً أنه سيكون في الحدث مع "Dwayne Johnson “The Rock ، إن Ed Boon عضو منذ فترة طويلة في NetherRealm وشغل منصب المدير الإبداعي لكل من سلسلة Mortal Kombat و Injustice.
ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1291766791774117888%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Finjustice-and-mortal-kombat-creative-director-confirmed-to-be-at-dc-fandome بالنظر إلى سياق الحدث فإن كل التلميحات تصطف جنبًا إلى جنب مع الشائعات التي تفيد بأن هناك جزءاً جديدًا لـ Injustice قيد العمل عليه ، بالإضافة إلى شيء ما سيحدث مع سلسلة الكتب المصورة المرتبطة باللعبة .  يبدو أن هناك فرصًا جيدة في الكشف عن Injustice 3 ، سيُقام DC Fandome في 22 أغسطس ، و سنخبرك بكل ما يأتي من ذلك الحدث حينها ، لذا تابعنا على موقعنا لترى تغطيتنا الكاملة للحدث .
أضف تعليق (0)