28559-enter-ti_xlarge

خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخراً في فندق " رويال راديسون " في إمارة دبي كشفت شركة " إنجو Innjoo " النقاب عن هاتفها الذكي الجديد الذي حمل الاسم " Innjoo ONE "

بتصميم جديد يضم إطار معدني ودرع زجاجي محيط بالشاشة التي  يبلغ قياسها خمسة إنشات بأبعاد 720x1280 وبسماكة 6.9 ملليمتر ووزن يبلغ 123 جرام اعلنت الشركة أن هاتف " ONE " الجديد متوفر بطرازين الأول مزود بمعالج ثماني النوى من نوع MT6752M True8core™ LTE بتردد 1.7 جيجاهرتز ومعمارية 64 بت مع دعم تقنيات اتصال" 4G " في حين تم تزويد الجهاز الثاني بمعالج بتردد 1.4 جيجاهرتز مع دعم تقنيات اتصال الجيل الثالث " 3G " .

innjoo one

ويأتي الهاتف الجديد بطرازيه " 4G و 3G " مع ذاكرة Ram 2 جيجابايت ومساحة تخزينية داخلية تبلغ 16 جيجابايت إضافة إلى دعم إدخال بطاقات ذاكرة microSD حتى 64 جيجابايت .

أما عن خيارات التصوير فقد زودت شركة " Injoo " هاتفها الجديد بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل  بفتحة عدسة واسعة "F2.0 " تدعم تصوير الفيديوهات فائقة الدقة إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل جيدة لالتقاط صور " السيلفي " ومحادثات الفيديو .

ويتضمن الهاتف الجديد مكبر صوت يقدم صوت أعلى بنسبة 20 % من الأجهزة الأخرى مع تقنيات لإزالة الضوضاء من الإشارة "RF Noise Suppression " تزيد من درجة نقاء الصوت .

الجهاز الجديد مزود بنظام جديد تطوره الشركة باسم InnOS 1.0 ومجموعة من البرامج الخدمية المحملة مسبقاً وإمكانية الوصول إلى مكتبة واسعة من التطبيقات في متجر InnStore الخاص بالشركة .

إضافة إلى ذلك يأتي هاتف " Injoo One " مع بطارية 2600 مللي أمبير تضمن صمود الجهاز ليوم كامل بدون شحن في وضع الاستخدام العادي .

الهاتف الجديد سيتوفر للمستخدمين حصرياً من خلال متجر سوق.كوم في الإمارات والسعودية ومصر وبسعر يبلغ 499 درهم إماراتي " 140 دولار تقريباً " لإصدار الجيل الثالث و 599 درهم إماراتي "165 دولار تقريباً "  لإصدار الجيل الرابع .