Upsilon Circuit لعبة جديدة من نوع ألعاب RPG تم الإعلان عنها بحدث PAX East من المعروف لدينا جميعا بمعظم الألعاب أنه تم إذا تم قتل شخصيتك ربما ينتهى بك الأمر تبدا المهمة من جديد أو حتى تعود من نفس الجزء الذى قتلت عنده ولكن لا يتم حرماننا من لعبها مرة أخرى للأبد هذا الأمر سوف يتغير كليا مع لعبة Upsilon Circuit .

شاهد العرض الدعائى الرسمى للعبة Upsilon Circuit بحدث PAX East .

https://www.youtube.com/watch?v=ue0C7iHMwUM

أولا لعبة Upsilon Circuit هي لعبة جماعية أونلاين يتم إختيار فيها عدد 8 لاعبين وتقسيمهم إلى فريقين كل فريق بداخله عدد أربع لاعبين بسيرفر واحد فقط بداخل اللعبة كلها ويتم بدء الجولة الخاصة بهم وعليك الحذر حيث كل خطوة تخطوها بداخل اللعبة تهدد حياتك بالخطر بل تهدد إمكانية لعبك للعبة مرة أخرى للأبد .

الخلاصة : سيرفر واحد فقط يعمل وثمانية لاعبين يتم إختيارهم لكى يأخذوا دورهم بداخل اللعبة وعلى كلا الفريقين التنافس فيما بينهم بإحزار أعلى Score من خلال قتل الوحوش أو جمع الكنوز وسوف يتم عمل بث مباشر للمباريات بداخل هذه اللعبة وسوف يكون الجمهور المتحكم فى كيفية سير اللعبة كالتالى :

  1. على كل لاعب استكشاف عالم اللعبة وقتل الوحوش وتجنب الفخاخ وجمع كريستالات Dream Tech متواجدة بداخل اللعبة ويتنافسوا مع الفريق المضاد لهم بأن يحظوا على أعلى Score .
  2. عند قتل المتنافسين للوحوش أو التحصل على الكنوز فإن جميع الكنوز والخبرة التى تحصلوا عليها تذهب للجمهور المشاهد للمباراة والذى بإمكانهم التحكم فى تعلية شجرة المهارات الخاصة بالمتسابقين وكذلك إختيار الوحوش لهم لمواجهتها ويمكن أيضا للجمهور فيما بعد أن يقوموا بإقصاء أحد الاعبين من أى فريق .

لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة بعد ولكن يمكنكم التسجيل بموقع اللعبة من هنا حتى تحظوا على فرصة أن يتم إختياركم لتكونوا أحد المشاركين بهذه اللعبة عند إطلاقها ما رأيكم بفكرة اللعبة الإبداعية التى لم تحدث من قبل هل تنتظرونها شاركونا آرائكم حولها .