MSI-960-gaming-4gb-05

بدأت MSI بشكل رسمي كما غيرها من الشركات بتقديم بطاقتها الرسومية GTX 960 GAMING ولكن مع ذاكرة GDDR5 بحجم 4GB. السبب وراء هذا التوجه لتقديم بطاقة مثل هذه بحجم ذاكرة 4GB هو التطلب الكبير التي أصبحت عليها الألعاب مؤخرا وايضا عند توجه الى دقة اعلى من 1080 فسوف تحتاج حتما الى ذاكرة رسومية أكبر وهو ما تقدمه لك هكذا نوع من البطاقات الرسومية.

البطاقة الجديدة من MSI وهي GTX 960 GAMING 4G تتمتع بقطعة معدنية خلفية والتي تساعد على خفض الحرارة للبطاقة وايضا تكمل التصميم الجميل للبطاقة والجذاب. البطاقة طبعا تتمتع بالمشتت المشهور من MSI وهو Twin Frozr V الذي يقدم تبريد فائق وينتج ضجيج منخفض مما يجعل من تجربتك للبطاقة خالية من مشاكل الحرارة او الضجيج الغير مرغوب.

المشتت الهوائي MSI Twin Frozr V  هو قمة التبريد الهوائي للبطاقة الرسومية. مع تصميم أصغر من ثنائي الفتحة فإن مشتت Twin Frozr V قادر على التفوق على الأجيال السابقة بهامش كبير. مراوح 10cm Torx المتقدمة تضمن كميات هائلة من تدفق الهواء الصامت وتصميمه يكمل المظهر الجريء لتصميم Twin Frozr الأحدث. هيكلة تصميم مشتت التبريد بحد ذاته تم إعادة تنظيمه عبر تصميم SuperSU الذي يزيد من كفاءة الأنبوب الحراري، خاصة أثناء اقترانه مع Airflow Control Technology. الـ Zero Frozr يعود إلى عام 2008 حينما كانت MSI الأولى لتسويق بطاقات الرسومية خالية من الضجيج وذات فئة عليا بفضل المرواح التي تتوقف عن الدوران في حالات درجات الحرارة المنخفضة.

كما تتمتع البطاقة ببرنامج مفيد يرفع من تجربتك للبطاقة ويعرف بإسم GAMING APP, حيث يقدم لك القدرة على اختيار 3 اوضاع لترددات البطاقة بين OC,Gaming او Silent. كما يتضمن البرنامج خيار EyeRest الذي يتيح لك الوصول لملفات اللون الخاصه بالالعاب الأفلام او وضع خاص يمكنك من اختياره وهو EyeRest الذي يقلل من الضوء الأزرق خلال لعبك للألعاب ليلا. كما يتضمن البرنامج قدرته على التحكم باضاءة LED لشعار MSI على البطاقة والتي تتيح القدرة على اختيار بين 5 أوضاع مختلفة وفريدة من نوعها لتحقق لك الجو الملائم والمناسب أثناء تجربتك للألعاب.