FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شاهد تغييرات النسخة المحسنة الجذرية لـ Spiderman على PS5 بـ 4K 60fps!

شاهد تغييرات النسخة المحسنة الجذرية لـ Spiderman على PS5 بـ 4K 60fps!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-30

أعتقد بأن صور وعرض اليوم قد تُغير من تفكير الكثيرين حول استغلال سوني لنسخة Spiderman PS4 وإتاحتها بشكل مُحسن على PS5 من خلال النسخة المطلقة لـ Spiderman Miles Morales فقط دون ترقية مجانية لأن الحقيقة عرضت لنا Insomniac Games عرضاً أبرز لنا كم التفاصيل الرائعة للعبة وهي تعمل على PS5 بـ 4K 60fps !!

Spiderman PS4 PS5 Spiderman Miles Morales النسخة المحسنة

أكدت Insomniac Games بأن نسخة Spiderman على PS5 هي نسخة محسنة بالكامل وتقريباً تمثل لعبة جديدة كُلياً بالإضافات التي تمت زيادتها حيث تحتوي على أصول جديدة تماماً ، تقنيات أحدث مع استعمال كبير لمزايا الجيل الجديد من PS5 ولنتعرف على التفاصيل.

أولاً تمت زيادة تفاصيل الـ Models عموماً والأهم هو وجود تقنية تتبع الأشعة في الإنعكاسات مع ظلال Ambient أكثر ويقول المطور بأن اللعبة تحتوي على إنعكاسات أوضح على الأسطح مثل النوافذ تجعل من منظر اللعبة  خلاب للغاية مع النظام الجوي وبيئة اللعبة العامة.

Spiderman PS4 PS5 Spiderman Miles Morales النسخة المحسنة

تم العمل على الشخصيات أيضاً لزيادة دقة وضوح جلدها ، عيونها وأسنانها وحتى خصلات الشعر المنفردة مع Rendering كامل لها وعلى صعيد مفاجيء وغير متوقع ، تم تغيير مؤدي شخصية Peter Parker بشكل كامل مع التعامل مع المؤدي الجديد Ben Jordan والصراحة يبدو مختلفاً جذرياً ولكني لم أعتد على شكله بعد.

طبعاً أكد فريق العمل بأن اللعبة ستحظى بطور Performance على PS5 يجعلها تعمل بدقة عرض 4K وبـ 60fps وقد رأينا لها مقطعاً لأسلوب اللعب والحقيقة أني فوجئت بلعبة مختلفة كُلياً فهي تعمل بسلاسة شديدة وممتعة جداً للعين الآن.

طبعاً ستدعم اللعبة خواص الـ SSD مما يعني شاشات تحميل منعدمة ولكن تركت لنا Insomniac الإختيار في تفعيل أو غلق المشاهد التي كانت تصاحب الـ Fast Travel ، كما ستدعم اللعبة صوتيات ثلاثية الأبعاد ، الـ Haptics ، الـ Adaptive Triggers مع نمط تصوير خاص والأهم هو أول زي سنتحصل عليه ضمن الثلاثة القادمون للعبة وهو زي الـ Amazing كما ترون أدناه.

Spiderman PS4 PS5 Spiderman Miles Morales النسخة المحسنة

مجدداً وضحت Insomniac موقف نسخ ألعابها المختلفة ما بين النسخة العادية لـ Miles Morales والتي تحصل منها على ترقية مجانية للجيل المقبل وما بين نسختها المطلقة التي تحتوي على النسخة المحسنة من Spiderman PS4 بالإضافات التي ذكرناها ولكنها قالت بأن النسخة المحسنة سُتباع بشكل منفرد من داخل Menu لعبة Spiderman Miles Morales وبالتالي أصبحت كلاعب غير مرغم على شراء نسخة الـ 70$ لكي تحظى بالنسخة المحسنة ويمكنك شراؤها وحدها كما بإمكانك طلب اللعبة مُسبقاً الآن !

شاركونا رأيكم في كل هذه التفاصيل وهل تشفع في نظركم لـ Insomniac ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة