FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
بطاقات Intel ARC ستدعم كسر السرعة من خلال تعريفاتها!

بطاقات Intel ARC ستدعم كسر السرعة من خلال تعريفاتها!

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-24

من الواضح أن Intel تريد أن توفر كل شيء ممكن في بطاقات ARC الخاصة بها لكي تدخل المنافسة بكل قوة، وهذا بعد أن رأينا خططها على منصة Medium(الرابط قد لا يكون متاحاً في بعض الدول)، والتي تشير إلى أن الشركة تريد أن توفر إمكانية كسر السرعة الخاصة بالبطاقة، تعديل الطاقة المستهلكة وحتى العمل على تعديل سرعة المروحة من خلال واجهة برمجية خاصة بها.

لا يتوقف الأمر هنا، بل تنوي الشركة أيضاً أن تضع شرائح مخصصة لعملية الإنكودنج الخاصة بمقاطع الفيديو لكي تقوم بعمل بث مباشر أو تسجيل المقاطع من خلال البطاقة والبرمجيات الخاصة بالشركة نفسها. وقد صرح السيد Roger Chandler، نائب رئيس شركة Intel، بأن الشركة تقوم بالعمل على هذا من أجل صناع المحتوى أيضاً.

Intel Arc Full HD

ستقوم الشركة أيضاً بوضع كاميرا افتراضية مع مساعد بالذكاء الإصطناعي، وستقوم أيضاً بتوفير تقنية لتسجيل أهم اللقطات التي ستمر بك عند اللعب. إمكانية كسر السرعة ستكون متواجدة عند الإطلاق أيضاً من خلال الواجهة البرمجية الخاصة بالتعريفات من أجل المحترفين الذين يريدون أن يدفعوا بالبطاقة إلى أقصى الحدود.

ستدعم البطاقة أيضاً مكتبة DirectX 12 Ultimate بالكامل، مما يعني أن تتبع الأشعة من خلال تقنيات DXR سيكون متاحاً مع عمليات التظليل المختلفة، ودعم تتبع الأشعة سيكون متاحاً أيضاً من خلال Vulkan. هذه هي نتائج ثلاث أعوام من التعاون مع Microsoft في تطوير مكتبة DirectX 12 Ultimate على حسب ما صرح به السيد Roger.

بطاقات Alchemist القادمة من عائلة DG2 في سلسلة ARC ستكون متاحة في الربع الأول من العام القادم، لكن لا نعلم إن كانت الشركة ستطلق الشرائح الخاصة بأجهزة اللاب توب معها أم لا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة