أعلنت شركة Intel اليوم عن إطلاقها بشكل رسمي عائلة رسومات Intel Arc لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، لتستكمل الشركة بذلك منصة Intel المُتكاملة. هذه هي أولى وحدات المعالجة الرسومية المُنفصلة من معمارية Intel Arc A-Series لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتي سيتم طرح مُنتجاتها الخاصة بالأجهزة المكتبية ومحطّات العمل في وقت لاحق من هذا العام.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة المزودة برسومات Intel Arc Graphics

لقد دخلنا في شراكة مع أفضل مُصنّعي المُعدّات الأصلية لتصميم مجموعة مذهلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتميز بقدرات جديدة ومحسّنة مع الألعاب وإنشاء المُحتوى باستخدام رسومات Intel Arc ومعالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر. ستتميز الأنظمة الجديدة المزودة برسومات Intel Arc 3 بتحقيقها معايير منصة Intel Evo، وعمر البطارية الطويل واتصال Wi-Fi 6 في عامل الشكل النحيف والخفيف. وذلك لكي توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة برسومات Intel Arc 3 تجرِبة ألعاب وإنشاء محتوى مُحسّنة مع دقة 1080 بكسل، وستوفر الأجهزة المزودة برسومات Intel Arc 5 و Intel Arc 7 نفس إمكانات إنشاء المحتوى المُتطورة إلى جانب زيادة في الأداء الرسومي وأداء الحوسبة.

ستتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأولى المزودة بوحدات معالجة رُسُومية Intel Arc 3 للطلب المسبق الآن وستتبعها تصاميم أكثر قوة مع الوحدات الرُسُومية Intel Arc 5 و Intel Arc 7 في أوائل الصيف المُقبل.