القائمة

معالجات KA من الجيل العاشر Intel Comet Lake-S لن تحتوى على العبة !!

معالجات KA من الجيل العاشر Intel Comet Lake-S لن تحتوى على العبة !!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-19

قبل أكثر من أسبوعين من الأن رصدنا من حساب momomo_us على تويتر “الذي أصبح مصدر للكثير من المعلومات الموثوقة” تسريب يتحدث عن وجود معالجات KA من الجيل العاشر المكتبية Intel Comet Lake-S من شركة Intel . وبعد ذلك التسريب الذي قمنا بتغطيته حاولنا أن نحلل الهدف من هذا الإصدار وتبين لنا أن هناك بالأساس عدد من الإصدارات التي تتضمن K/F/KF/T… حيث أن كل حرف من الاحرف السابقة التي رأيناها على عدد من المعالجات كان له تفسير، ومثال على ذلك : معالج i9-10900 الذي أطلق ثم معالج i9-10900K القابل لكسر السرعة ثم معالج i9-10900F الذي لا يتضمن معالج رسومي مدمج أو يمكن القول بأنه معطل ثم معالج i9-10900KF الذي يأتي قابل لكسر السرعة ولكن لا يتضمن معالج رسومي مدمج . وأخيراً لدينا معالج i9-10900T الذي يأتي باستهلاك طاقة منخفض 35 واط .

معالجات KA من الجيل العاشر Intel Comet Lake-S لن تحتوى على العبة !!

هذه المعالجات الجديدة من الجيل العاشر من سلسلة Core KA من معالجات سطح المكتب Socket LGA1200 ظهر أيضاً أنها ستحمل العلامة التجارية مشتركة من قبل Marvel Avengers ، مع تغليف مميز لصناديق المعالجات في قنوات البيع بالتجزئة ، والتي من المؤكد أنها ستجذب هواة التجميع من قاعدة معجبين سلاسل Marvel . ولكن للأسف ، تبيّن أن الصندوق لا يتضمن في الواقع لعبة Square Enix الجديدة كما كان يظن البعض ، وهو ما اكتشفه momomo_us . حيث أنه مكتوب بخط دقيق على الزاوية اليُسرى السفلية من الواجهة الأمامية لصندوق البيع بالتجزئة "اللعبة غير مشمولة". لذا ففي النهاية كل ما ستحصل عليه حقًا هو صندوق فاخر صممه الفنان تريستان إيتون فحسب .

الجدير بالذكر أيضاً أن بعض التجار قد يُشملون بعض الألعاب القطنية مثل تلك الموجودة في الصورة ، والتي من الواضح أنها تكلف أقل من نسخة من اللعبة نفسها .... ستصدر لعبة Marvel's Avengers في 4 سبتمبر 2020 ، وهي متاحة للطلب المسبق على Steam مقابل 59.99 دولارًا أمريكياً .

أضف تعليق (0)

ذات صلة