على غير المتوقع، قام متجر تجزئة كندي في إدراج بعض وحدات المعالجة المركزية Alder Lake التي لم يتم إصدارها.

يبدو أن تسريبات معالجات الجيل الجديد من Intel التي لم تُطلق بعد ستكون حديث طاحونة الشائعات في الفترة القادمة. فنحن اليوم -مرة أخرى- أمام تسريب بخصوص معالج Core i5-12400F الذي على ما يبدو سيُدرج بسعر 249 دولار كندي (أي ما يُعادل 200 دولار أمريكي)، في حين سيأتي معالج i5-12400 بسعر 287 دولار كندي (230 دولارًا أمريكيًا) ، وكلاهما أعلى من أسعار نظائرهما من سلسلة الجيل الحادي عشر (157 دولارًا أمريكيًا) و 187 دولارًا أمريكيًا على التوالي).

سيكون سعر i5-12700F non-K هو 455 دولارًا كنديًا (365 دولارًا أمريكيًا) ، مما يعني أنه سيكون أرخص بحوالي 75 دولارًا كنديًا من الإصدار K المعروض للبيع بالفعل. الجدير بالذكر أن أول معالج Core i3 من سلسلة Alder Lake مدرج أيضاً في المتجر هو معالج Core i3-12100F ، والذي من المتوقع أن يحتوي على 4 أنوية و 8 خيوط (والذي من المحتمل أن يأتي مع الشريحة الأصغر مع تعطيل نواتين).

تسريب بعض أسعار معالجات الجيل الثاني عشر القادمة من معمارية Alder Lakeتسريب بعض أسعار معالجات الجيل الثاني عشر القادمة من معمارية Alder Lake

ليس من الواضح ما هي الترددات التي تم إدراجها من قبل بائع التجزئة ، ولكن يمكن للمرء أن يخمن أن هذه الساعات الأساسية من نوى الأداء (Golden Cove). لم يؤكد المسرب "momomo_us" بائع التجزئة الذي أدرج وحدات المعالجة المركزية الجديدة ، ومن ثم استخدم موقع Videocardz متجر Newegg Canada كمرجع في الوقت الحالي.

وأخيراً نظرًا لأن مواصفات السلسلة 12th Gen Core non-K لم يتم تأكيدها رسميًا ، فعلينا الاعتماد على الشائعات. وقد تم تجميع أحدث التسريبات بواسطة 3DCenter.org مع التكوينات المقترحة والترددات المقدرة للسلسلة من الفئة المتوسطة القادمة. من المتوقع الآن إطلاق وحدات المعالجة المركزية هذه في يناير ، وبالتالي فإن الإدراج المبكر قليلاً لهذه المعالجات من قبل بائع التجزئة الكندي هو في الواقع مفاجئ بعض الشيء.