إن لم تكن تعلم، فشركة ASUS تمتلك ترسانة قوية من أجهزة اللاب توب الخفيفة والتي تتميز بأدائها الرائع من نواحي الأعمال وتأتي تحت إسم VivoBook. هذه الأجهزة تشهد دخول ضيف جديد عليها وهو جهاز VivoBook Flip 14، لاب توب خفيف الوزن وقابل للتحويل وسيأتي بمعالجات الجيل الجديد من Tiger Lake.

هذا اللاب توب سيأتي إما بمعالج Core i3-1135G7 أو معالج Core i7-1165G7، لا يوجد Core i5 هنا وهذا لا يهم. المهم أن هذا اللاب توب قد يكون أول لاب توب يتم الكشف عنه برسوميات Intel المستقلة التي ستأخذ مكان NVIDIA GeForce MX في بعض الأجهزة.

ASUS VivoBook Intel Xe

لم تقم ASUS بوضع الإسم بشكل رسمي بعد، لكن من الواضح في وصف الصفحة الخاصة باللاب توب بأن إسم المعالج الرسومي هو Iris Xe Max. لا نعلم بعد إن كان هذا هو إسم المعالج الرسومي المدمج أم إسم البطاقة الرسومية المستقلة المتواجدة بداخل هذا اللاب توب بعض.

إن لم تقرأ تغطيتنا لتسريب هذا المعالج الرسومي، فيجب أن تعلم أنه يأتي بـ 96 وحدة تنفيذ تأتي بـ 768 وحدة تظليل بداخلها. لا ننسى أيضاً أن رسوميات Core i7-1165 Xe الرسومية ورسوميات DG1 المستقلة تأتي بنفس الـ 96 وحدة من أجل التنفيذ على الصعيد الرسومي.

لاب توب VivoBook Flip يأتي بوزن 1.5 كيلوجرام وبسمك 18.7 مليمتر. يتميز هذا اللاب توب بشاشة بمساحة 14 بوصة بدقة الـ Full HD مع تغطية لـ 100% من ألوان الـ sRGB. تتضمن مزايا هذا اللاب توب وجود توصيلات الـ WiFi-6، سماعات Harman Kordon، الشحن السريع وإمكانية مسح بصمة الإصبع.