القائمة
لعبة Kena: Bridge of Spirits ستدعم الترقية المجانية من PS4 إلى PS5!

لعبة Kena: Bridge of Spirits ستدعم الترقية المجانية من PS4 إلى PS5!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-13

لعبة Kena: Bridge of Spirits ليست اللعبة الأكثر شهرة و إنتظاراً التي سيتم إطلاقها هذا العام ، لكنها جذبت الكثير من الناس لأسلوبها الفريد في الرسومات و الأسلوب التي تقدمه فيما يتعلق بآليات القتال والاستكشاف .

على الرغم من أنه سيتم إطلاق اللعبة على كل من PS4 و PS5 في نفس الوقت فلن يتم إقصاؤك من هذه الخاصية في هذه اللعبة و هي إذا قمت بشراء اللعبة على منصة الجيل الحالي أولاً فستحصل على ترقية مجاناً على الـ PS5 . ردًا على سؤال على Twitter ، أكد مطور Kena: Bridge of Spirits  إستوديو Ember Lab أن لعبة المغامرات القادمة Kena: Bridge of Spirits ستدعم بالفعل الترقية المجانية من PS4 إلى PS5 ، ذكرت تغريدتهم أنه ليس لديهم تفاصيل لمشاركتها حتى الآن بشأن الحد الزمني لهذه الترقيات وهو ما يعني بالطبع أنه سيكون هناك حد زمني .
ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1293625358105755648%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fkena-bridge-of-spirits-will-support-free-ps4-to-ps5-upgrades نظرًا لخبر الأمس الذي يفيد بأن إصدارات PS5 و Xbox Series X من Control لن تدعم ترقيات الجيل القادم المجانية من إصدارات الجيل الحالي حتى تشتري إصدار Ultimate Edition ، يأتي هذا الخبر بمثابة بشرى سارة للاعبين. Kena: Bridge of Spirits تُطلق موسم أعياد هذا العام لأجهزة PS4 و PS5 و PC ، يمكنك التحقق من متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي من هنا.
أضف تعليق (0)