لعبة Kingdom Come: Deliverance صدرت لأول مرة عام 2018 من تطوير فريق Warhorse Studios ونشر شركة Deep Silver وتمكنت اللعبة من تقديم تجربة RPG من أفضل التجارب خلال الأعوام الماضية، ولكن اللعبة فور صدورها كانت ممتلئة بالمشاكل والأعطال التقنية حتى إن كنت تمتلك أحدث عتاد في هذا الوقت كان غير كافي لتشغيلها بسلاسة.

خلال عامين من الإطلاق حصلت لعبة Kingdom Come: Deliverance على العديد من التحديثات والإضافات التي جعلت اللعبة أكثر استقراراً وإذا كنت تتسائل عما إذا كانت اللعبة تستحق الشراء في الوقت الحالي أم لاً؟، فمتجر Steam يقدم لك تجربة مجانية تماماً خلال نهاية الأسبوع متاحة من الآن.

سارع بتجربة Kingdom Come: Deliverance مجاناً عبر متجر Steam.سارع بتجربة Kingdom Come: Deliverance مجاناً عبر متجر Steam.سارع بتجربة Kingdom Come: Deliverance مجاناً عبر متجر Steam.

في الحقيقة ولكي أكون صريح معك هذه المدة الصغيرة لن تكون كافية على الإطلاق ولكنها على الأقل ستمكنك من إلقاء نظرة على اللعبة من الداخل وحسم قرارك تجاهها.

في حالة اعجابك باللعبة فيوجد الآن خصم كبير يصل إلى 50% ويمكنك الحصول عليها مقابل 15 دولار فقط، ولكن هذا العرض ينتهي يوم 22 يونيو الجاري لذلك حاول الإسراع في تحميل اللعبة وتجربتها لتحسم قرارك.

طالع أيضاً: شاهد 90 دقيقة كاملة من أسلوب لعب Baldur’s Gate III