Lenovo Tab P11 Pro

صمم جهاز Lenovo Tab P11 Pro اللوحي لتوفير تجربة تعلّم وترفيه متميزة،  مزود بشاشة OLED مقاس 11.5 بوصة بدقة 2K وتقنية HDR10 وDolby Vision، كما يتميز جهاز Tab P11 Pro اللوحي بأربعة مكبرات صوت JBL وتقنية الصوت Dolby Atmos المحسنة. 

هذا ويستخدم Tab P11 Pro منصة Qualcomm® Snapdragon™ 730G للجوال ويستطيع أن يوفر ما يصل إلى 15 ساعة من الاستخدام بعد شحنه لمرة واحدة.

يأتي مع جهاز Lenovo Tab P11 Pro اللوحي مع لوحة مفاتيح وقلم Precision Pen: متوفر بسعر 2699 درهم إماراتي في شرف دي جي

جهاز Lenovo Tab P11 Pro اللوحي مع لوحة مفاتيح وقلم Precision Pen 2


Lenovo Tab P11

سيتمكن الطلاب من الاستمتاع بتجربة تعليمية سلسة مع جهاز Lenovo Tab P11 اللوحي بفضل شاشة LCD مقاس 11 بوصة ودقة 2K ذات الحواف الضيقة ونسبة 85% من الحجم الكلي. ويوفر نظام مكبرات الصوت الرباعية في Tab P11 صوت استيريو رائع تم ضبطه بواسطة Dolby Atmos® ليتدفق الصوت حول المستخدم وليوفر الوضوح بغض النظر عن مكان وضع الجهاز اللوحي.

يمنحكم Tab P11 تجربة تصفح واستخدام سلسة للتطبيقات التعليمية بفضل معالج Qualcomm® Snapdragon™ 662 ثماني النواة. ويمكن أن يستمر بالعمل لمدة تصل إلى 15 ساعة بعد شحنه لمرة واحدة.

جهاز Lenovo Tab P11 اللوحي مع لوحة مفاتيح وقلم Precision Pen: متوفر بسعر 1,699 درهم إماراتي في جمبو للإلكترونيات

جهاز Lenovo Tab P11 اللوحي

 وتأتي أجهزة Lenovo P11 اللوحية أيضاً مزودة بحساب مستقل للأطفال وGoogle Kids Space، مما يوفر لهم إمكانية الوصول لأكثر من 10 آلاف تطبيق ولعبة معتمدة من المعلمين، بالإضافة إلى الكتب المجانية. وللمزيد من راحة البال، يحافظ Google Play Protect على نظافة الأجهزة اللوحية الجديدة من لينوفو وأمان بيانات المستخدم من خلال مسحه وتحققه لأكثر من 100 مليار تطبيق يومياً.

 

جهازLenovo Tab P11  اللوحي مع Google Kids Space

تتميز لوحة المفاتيح الاختيارية من لينوفو بلوحة تتبع مدمجة ومفاتيح اختصار من أجل الكتابة السريعة والدقيقة باللمس، بينما يوفر قلم Precision Pen 2 خاصية اكتشاف الإمالة و4096 مستوى للضغط لجعل تدوين الملاحظات بقمة السلاسة.