FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
بطاقات NVIDIA القادمة سيتم تصنيعها في TSMC لضيق الوقت!

بطاقات NVIDIA القادمة سيتم تصنيعها في TSMC لضيق الوقت!

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-29

من الواضح أن عنصر المنافسة قد يجعل NVIDIA تقوم بإطلاق بطاقاتها الرسومية الجديدة من سلسلة RTX-40 لكي تدخل في حرب جديدة مع بطاقات ARC الجديدة من Intel ومع بطاقات Radeon RX 7000 التي ستأتي من AMD، وبالحديث عن بطاقات NVIDIA القادمة، هناك بعض التفاصيل الجديدة

هذه التفاصيل تتلخص في أن الشائعات الجديدة الخاصة ببطاقات NVIDIA تشير إلى أن الشركة تقوم بالعمل حالياً على الحصول على مساحة للتصنيع من TSMC عوضاً عن اللجوء إلى شركة Samsung مع الجيل القادم. 

NVIDIA RTX 3090

كان من المقرر أن تقوم الشركة بالتعامل مرةٍ أخرى مع شركة Samsung لتصنيع معالجات الشركة الرسومية، لكن هذه الخطة قد لا تحدث من الأصل لأن الشركة تريد إطلاق هذه البطاقات في أسرع وقتٍ ممكن على حسب التسريبات، ومن هنا ستريد التعامل مع TSMC لكي تقوم بتوفير المعالجات في أسرع وقتٍ ممكن. 

من المقرر أن توفر NVIDIA بطاقات رسومية من سلسلة RTX-40 بشريحة رسومية واحدة داخل البطاقة، على عكس ما سمعناه بخصوص بطاقات AMD الآتية من الجيل القادم، والتي ستأتي بشريحتين في بعض النسخ من البطاقات. 

أخر ما سمعناه عن بطاقات RTX-40 هو أن بطاقة RTX 4090 ستأتي بـ 18432 نواة من أنوية CUDA داخل معالج AD102 الرسومي، على أن يوفر ضعف أداء بطاقة RTX 3090 التي تعتبر بطاقة الفلاجشيب من هذا الجيل. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة