OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
LG تقدم شاشة تعمل باللمس من اجل نظام ويندوز8

LG تقدم شاشة تعمل باللمس من اجل نظام ويندوز8

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-11-04

lg touch display-logoيبدو ان واجهة مترو الجديدة المستعملة في نظام تشغيل ويندوز8 قد جذبت العديد من المستخدمين الي تجربتها وخصوصاً انها تعتبر مثالية للعمل علي شاشات اللمس و هنا قررت شركة LG بتقدم شاشة تعمل باللمس للتوافق مع واجهة ويندوز8 الجديدة (ميترو).

تسعي شركة LG ان تكشف عن أحدث ما لديها من تقنيات في الشاشة الجديدة وتقول بان الشاشة تعتبر مقدمة للجيل القادم من الشاشات التي تعمل باللمس الخاصة بأجهزة الحاسب. تأتي الشاشة الجديدة بحجم 23 بوصة وهو الحجم المفضل لكثير من مستخدمين PC كما ان الشاشة تدعم تعدد اللمس باستخدام الي 10 أصابع في وقت واحد.

ان كنت تعتقد كون الشاشة تعمل باللمس سيضطر LG الي تقليل من مواصفات الشاشة فأنت مخطأ فقد استطاعت LG ان تحافظ علي قوة مواصفات الشاشة فهي تأتي بدقة 1920 x 1080  بواجهة IPS المميزة والتي تجعل الشاشة اكثر وضوحاً و نقاء لكن LG لم تكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص مواصفات الشاشة لكن يتوقع ان تأتي بمواصفات قوية.

تستطيع ان تقوم بالكثير من الاعمال على الشاشة الجديدة فهي تعطي لك الحرية الكاملة في اللمس. وتستطيع ان تقوم بفعل الكثير من الأشياء في وقت واحد فإمكانية اللمس عن طريق 10 أصابع توفر لك تلك الميزة، تستطيع ان تحمل الكثير من التطبيقات من متجر ويندوز8 و التي بشأنها تتوافق للعمل علي شاشة LG، وليس هذا فحسب بل تستطيع ان تشاهد افلامك المفضلة و ان تلعب الألعاب علي شاشة بكل سهولة و سلاسة.

من المتوقع ان يتم إطلاق الشاشة في جنوب كوريا بداية من الشهر القادم و بعدها في اوروبا ولا يوجد معلومات عن سعر الشاشة.

المصدر

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة