القائمة
شركة Lyft تعتزم التحول بالكامل نحو السيارات الكهربائية بحلول عام 2030

شركة Lyft تعتزم التحول بالكامل نحو السيارات الكهربائية بحلول عام 2030

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-19

في محاولة منها للحد من الإنبعاثات الكربونية التي تؤثر على الكوكب، أعلنت خدمة النقل التشاركي ليفت Lyft أنها سوف تعتمد على سيارات كهربائية بالكامل الفترة القادمة.

وليفت Lyft هي شركة متخصصة في نقل الركاب ويقع مقرها في سان فرانسيسكو بأمريكا وتطمح في تبديل أسطول سياراتها من استخدام الغاز للعمل بالطاقة الكهربائية بحلول عام 2030.

lyft

الهدف طموح جدا ولكنه قد يكون غير واقعي لأن الشركة سوف تواجه بلا شك العديد من العقبات القوية في طريقها للوصول لهذا الهدف، حيث تعتمد الشركة على السائقين الذين يستخدمون سياراتهم الخاصة بهم لنقل العملاء من مكان لآخر.

ومحاولة إقناع هؤلاء السائقين لإستخدام السيارات الكهربائية بدلا من التي تعمل بالبنزين حتى لو كان الأمر بأسعار معقولة سوف يكون صعبا وخاصة ان الشركات المنافسة لا تطلب من سائقيها هذا الأمر مما يعني أنهم قد يتركوا ليفت وينضمون للشركات المنافسة.

إقرأ أيضا : أوبر تخسر 2.9 مليار دولار بسبب فيروس كورونا المستجد

ومع ذلك، تشعر شركة ليفت Lyft أنها قادرة على إزالة تلك العقبات من خلال التخطيط المناسب على مدى العقد المقبل، كما أنها سوف تعمل بالتعاون مع المشرعين ومنظمات غير ربحية حول هدفها وتمكين السائقين من التبديل بشكل سلس وسريع.

وذكرت شركة النقل التشاركي عن بعض التفاصيل المهمة التي سوف تقربها من هدفها نحو استخدام سيارات تعمل بالكهرباء بنسبة 100% من خلال محاولة التحدث مع المسئولين لخفض التكلفة الفعلية للمركبات الكهربائية.

علاوة على ذلك، سوف تقوم الشركة بتوسيع نطاق برنامجها إكسبريس درايف من أجل تأجير سيارات كهربائية للسائقين بأميال غير محدودة وينبغى أن تساعد تلك الخطوات في جعل سيارات ليفت تعمل بالكهرباء بحلول عام 2030.

أضف تعليق (0)
ذات صلة