القائمة
حدث EA Play: الإعلان عن لعبة Rocket Arena و التي ستأتي في يوليو!

حدث EA Play: الإعلان عن لعبة Rocket Arena و التي ستأتي في يوليو!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-19

منذ عام تم الكشف رسمياً عن لعبة Rocket Arena حيث خضعت اللعبة إلى إصدار بيتا مغلق ، و اليوم يتم الإعلان مرة أخرى عن اللعبة و هي من منظور الشخص الثالث عبارة عن 3 ضد 3 في المباراة وسيتم إطلاقها في يوم 17 يوليو على جميع المنصات.

لعبة Rocket Arena مستوحاة من Fortnite جداً في ألوانها و رسوماتها و الطابع الخاص بها حيث أنه لا يوجد دماء عند مقاتلة شخص أي أنها مناسبة للأطفال ، و المقاتلة أيضاً لا تحث على العنف إطلاقاً حيث عند تفجير شخص ما يخرج فوراً من ساحة المعركة ، و كل شخص في اللعبة معه أنواع معينة من الصواريخ و مختلفة عن الآخر.

يمكن لكل الشخصيات الموجودة في اللعبة القفز المزدوج و القفز الثلاثي وأيضاً الصاروخي ، و من الواضح من ذلك أن اللعبة تتمتع بالكثير من الحركة ، و سيكون هناك عشرة أبطال عند إطلاق اللعبة رسمياً ، اللعبة ستحظى بأوضاع متنوعة و كثيرة مثل Knockout و هو الوضع الأساسي الذي يدور حوله اللعبة في الأصل ، Rocket Ball و الذي تحاول التحكم فيه بكرة عملاقة مثل لعبة Rocket League و أيضاً وضع Treasure Hunt و الذي يمكنك فيه أن تحمل كنز ما و عليك أخذه و أحد اللاعبين يقوم بملاحقتك لأخذه منك و العكس .

على صعيد آخر فإن أسم لعبة تعاونية غير منطبق إطلاقاً على هذه اللعبة فهي فوضى في صورة لعبة حيث يمكنك التغلب على الفريق الخصم وحدك تماماً و لكن اللعبة ممتعة و خصوصاً سيحبها من يحب الألعاب ذات ردود الفعل السريعة .

اللعبة قادمة على Origin و Steam في 14 يوليو هذا العام حيث ستأتي اللعبة بنسختين العادية ستأتي بسعر 30 دولار و الأخرى ستأتي بسعر 40 دولار فالنسخة الأغلى كالمتعارف على باقي الألعاب ستعطيك أشكال و إضافات مميزة عن أصحاب النسخة العادية .

EA
أضف تعليق (0)
ذات صلة