القائمة
ترند
ترند
لا تنتظر توافر Spider-Man في Avengers قبل صيف 2021

لا تنتظر توافر Spider-Man في Avengers قبل صيف 2021

منذ سنة - بتاريخ 2021-03-19

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

كان من المفترض أن تصل شخصية Spider-Man للعبة Marvel's Avengers في وقت مبكر من العام الحالي، ولكن بحسب إعلان فريق التطوير، لن تتوافر الشخصية في اللعبة قبل صيف 2021 على أقرب تقدير.

لا تنتظر توافر Spider-Man في Avengers قبل صيف 2021

رئيس شركة Crystal Dynamics تحدث حول خريطة دعم اللعبة لعام 2021 - والتي لا تذكر Spider-Man - موضحًا "أستطيع أن أخبرك أنه رسميًا، يعمل المطورين عليه الآن، لذا فهو لا يزال على خارطة طريقنا للمستقبل".

تُظهر خارطة الطريق عددًا من الإضافات، تبدأ من هذا الشهر إلى فصل الصيف وما بعد ذلك، تنتهي خارطة الطريق هذه بتوسعة War for Wakanda، وإضافة Black Panther إلى قائمة اللعبة - وأوضح رئيس الاستوديو أن Spider-Man لن يصل قبل Black Panther.

انضم Hawkeye و Kate Bishop إلى قائمة أبطال اللعبة القابلة للعب، وتم الكشف أيضًا عن شخصية DLC أخرى. لا شيء بخلاف T’Challa، المعروف أيضًا باسم Black Panther ، تم تأكيده كشخصية DLC لـ Marvel’s Avengers، سيصل كجزء من توسع الحرب من أجل “واكاندا” ، والذي سيأخذ بالطبع اللاعبين إلى مملكة titular من مظهرها، استنادًا إلى مقطع الكشف القصير، ستشمل التوسعة Vibranium والمزيد.

لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لإصدار التوسعة ، ولكن نأمل أن تصل التفاصيل عاجلاً وليس آجلاً و في غضون ذلك ، باتت Marvel’s Avengers متاحة لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي و Stadia.

أضف تعليق (0)
ذات صلة