MediaTeK تُعزز رصيد شرائحها المركزيه برقاقتي Helio G35 / Helio G25

MediaTik هي رابع أكبر شركه مُتخصصه في صناعة أشباه الموصلات ورقاقات الشرائح المركزيه في العالم، أطلقت اليوم الشرائح المركزيه الموجهه لهواتف الألعاب الذكيه MediaTek Helio G25 / G35 والتي تتميز بتقنية MediaTek HyperEngine للحصول على أداء الألعاب الأسرع والأكثر مرونه والعمل على تحسين مُستويات الطاقة وتقديم تجربة رسوميات رائعه.

تستطيع الشرائح المركزيه الجديده أن تبقيك دائماً على إتصال داحل العابك المُفضله من خلال نظام التحميل الزمني الأقل وتقديم نتائج عاليه من جودة الرسوم مما يجعلها حلول نموزجيه للاعبين وعُشاق التصوير الفوتوغرافي على حد سواء. ستلعب هذه الشرائح المركزيه دور بالغ الأهميه لدى مصانع الهواتف الذكيه حول العالم من خلال الخصائص المصنعيه الفائقه التي تُساعد على المزيد من الإبتكارات التقنيه الحديثه ومن خلال السعر المُنافس بداخل هذا السوق.

كلتا الرقائق (MediaTek Helio G25 /35) قادره على توفير تجربة لعب سريعه للغايه وهذا من خلال وجود المُعالج المركزي Arm Cortex-A53 الذي يعمل بتردد 2.3GHz والمُعالج الرسومي IMG PowerVR GE8320 الذي تصل سُرعة تردده حتى 650MHz ، هذا وبالإضافه إلى تحسين مستويات الكفائه لمنسوب الطاقه المُستهلك بفضل إنتاج دقة تصنيع FinFET12nm الحديثه. تحتوي الرقائق على مُعزز الأداء..مُحرك MediaTek HyperEngine

MediaTeK تُعزز رصيد شرائحها المركزيه برقاقتي Helio G35 / Helio G25

هذه الشرائح المركزيه تدعُمُ نظام تعدُد كاميرات الهواتف الذكيه مُتضمنه جهاز مُحرك عميق بداخل الشرايحه من أجل التصوير الفوتوغرافي المُزدوج. الرقاقه الأولى G25 توفر دعم كاميرا واحده 21MP @30FPS بينما تدعُمُ رقاقة G35 كاميرات 25MP  وكاميرات الذكاء الإصطناعي المُعدله بما في ذلك تأثير مُحاكاة بوكيه Bokeh. تعمل مُحركات تثبيت الصور الإلكترونيه " EIS / RSC " على تقليل مقاطع الفيديو المُشوهه أثناء إلتقاط المشاهد سريعة الحركه  أو بث ملفات الفيديو. كلتا الرقائق لديهما إعتمادات حديثه من أجل مُحاكاة كاميرا AI المُحسنه والتي تشتمل على نظام تجميل تصوير AI والبوم الصور الذكي وتعزيز الدقه في إلتقاط تأثيرات بوكيه التصويريه.