القائمة
نسخة الجيل الجديد من لعبة Metro Exodus متاحة الآن بدعم دقة 4k

نسخة الجيل الجديد من لعبة Metro Exodus متاحة الآن بدعم دقة 4k

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-21

نسخة الجيل الجديد من لعبة Metro Exodus باتت متاحة الآن للتحميل سواء على منصة Xbox Series X|S أو على منصة PS5.

النسخة الجديدة من لعبة  Metro Exodus تقدم العديد من الإضافات المرئية الجديدة مثل دعم دقة عرض 4K مع 60 إطار في الثانية، بالإضافة إلى دعم ميزة تتبع الأشعة، وعموماً النسخة تتطابق كلياً مع نسخة الحاسب الشخصي ولا ينقصها سوى أمران فقط الأول هو دعم تقنية DLSS 2.0 والثاني هو ميزة تتبع الأشعة المتقدمة.

بالتزامن مع إطلاق نسخة الجيل الجديد تم إطلاق نسخة Ultimate من اللعبة تحتوي على كل الإضافات، وعموماً فإن حجم اللعبة هو 80 جيجابايت مع وضع الإضافات وكل محتوى اللعب الخاص بها.

 

metro exodusmetro exodusmetro exodus

الآن سنتحدث عن نقل ملفات الحفظ في حالة الترقية من نسخة جيل قديم إلى جيل جديد، وهنا الأمر يختلف حسب المنصة التي تستخدمها حيث أن منصة PS5 لا تدعم نقل ملفات الحفظ وستلعب اللعبة من البداية مرة أخرى، بينما نسخة Xbox ستنقل كل تقدمك وملفات الحفظ الخاصة بك ولكن لن تنقل ملفات الحفظ التي تمت عن طريق استخدام أداة الـ Auto Save أو الـ Quick Save وتقتصر عملية النقل على ملفات الحفظ التي يتم إنشاؤها بين الفصول.

عموماً اللعبة ستقدم نظام يمكن اللاعب من اختيار المرحلة التي يريد لعبها، وهو الأمر الذي يوفر على اللاعب إعادة اللعب من جديد تماماً في حالة نقله من منصة نسخة PS4 إلى PS5.

أضف تعليق (0)
ذات صلة