R1_MILK_MUSIC_FAMILY_TV_SCREEN-630x354

بعد سنة من إطلاقها على أجهزتها الخاصة فقط , أعلنت شركة سامسونج عن إطلاقها خدمة البث الموسيقي " Milk Music " لمتصفحات الويب على أجهزة الكومبيوتر حيث أعادت الشركة تصميم الخدمة لتناسب متصفحات الويب على منصات الكومبيوتر المختلفة .

ومقابل 3.99 دولار في الشهر الواحد ستتيح سامسونج لمستخدمي الخدمة الوصول والتبديل بين الملايين من المقاطع الموسيقية في مختلف أنواعها وأكثر من 200 محطة إذاعية بدون أية إعلانات او قيود على تخطي المقاطع الموسيقية الموجودة في الاشتراك المجاني من الخدمة .

ويمكن تجربة الخدمة مجاناً عن طريق تسجيل حساب في موقع الخدمة على الرابط التالي ويمكن لمشتركي الخدمة السابقين تسجيل الدخول إليها باستخدام اجهزة الكومبيوتر والوصول الكامل لمقطوعاتهم الموسيقية المفضلة دون أية رسوم إضافية .

وبإتاحتها لخدمة " Milk Music " على متصفحات الويب أصبحت الخدمة تتيح مزامنة كاملة للمقطوعات التي يفضلها المستخدم على جميع أجهزته المحمولة او المكتبية أو شاشات التلفزيون الذكي Samsung Smart TV ويأتي إطلاق سامسونج لهذه الخدمة استباقاً لإطلاق شركة آبل لخدمتها الجديدة للبث الموسيقي خلال العام الحالي ولمنافسة خدمات البث الأخرى مثل Spotify و Deezer و Google Play Music .