MSI-R9-Nano-03

يسر MSI أن تعلن عن توفر بطاقة AMD R9 Nano الثورية. فمع تقديم بطاقة R9 Nano 4G، فإن MSI تضيف بطاقة رسومية اخرى إلى خط منتجاتها. بما انها متوافقة لتعمل مع كل من منصة Intel و AMD، فإن بطاقة AMD R9 Nano هي البطاقة الرسومية الأكثر ابتكارا وتقدما حتى تاريخه بضمها لذاكرة HBM، مما يقدم عرض نطاق ترددي للذاكرة أكثر بنسبة 60% من ذاكرة GDDR5 وواجهة ذاكرة 4096bit لتحقق فارق مذهل في استهلاك الطاقة والكفاءة. فقط بطول 6 إنشات، فإن حجمها الصغير الثوري يجعل منها أصغر وأقوى بطاقة رسومية بحجم Mini-ITX في العالم.

بطاقة AMD R9 Nano 4G و لوحة MSI Z170I GAMING PRO AC هي المزيج المثالي للحصول على منصة بحجم صغير فائق وبنفس الوقت الحصول على جهاز لعب قوي. بالرغم من قياساتها، فإن هذه اللوحة مجهزة بالعديد من مميزات GAMING بما في ذلك DDR4 Boost، Audio Boost 3 و MSI GAMING LAN.

بطاقة AMD R9 Nano 4G تمت هندستها لكي تكون قادر على تجربتها مع العابك على دقة 4K و VR، بما في ذلك دعمها لـ DirectX 12, OpenGL 4.5 و VulkanTM API. وسع مجال الرؤية مع تقنية AMD Eyefinity بإستخدام منافذ DisplayPort MST Hub، وصولا إلى 6 شاشات يمكن أن يتم استخدامها للعب على نحو متزامن. كما يمكن للاعبين أيضا تجربة العب بدقة 4K سلس مع شاشات مهيأة لـ FreeSyncTM.

MSI-R9-Nano-01

حينما يتم استخدامه مع برنامج كسر السرعة Afterburner الحصري من MSI، يمكن للاعبين التحكم بسرعات تردد نواة MSI R9 Nano 4G من أجل تحقيق أداء أفضل في الألعاب الأحدث. إنه مجهز أيضا مع تحكم سرعة مروحة متقدمة مستندة على درجات حرارة المعالج الرسومي، مما يمنحك الأداء الأمثل. برنامج MSI Afterburner يدعم وظيفة تسجيل الفيديو ويمكن حتى استخدامه على الهواتف الذكية لمراقبة والتحكم بالبطاقة الرسومية في الحواسب المكتبية. مقترنة مع ميزة اختبار Kombustor burn-in، فإن MSI Afterburner برنامج هام لكل من يبحث عن الاستفادة القصوى من بطاقاتهم الرسومية.

أخيرا سعر هذه البطاقة هو 650 دولار.