اليوم، يشرف MSI أن تقدم أحدث شاشة ألعاب 4K UHD Optix MAG281URF التي تتميز بتقنية تقليل الضوء الأزرق المتقدمة وتكنولوجيا MSI's KVM.

تم تجهيز Optix MAG281URF بلوحة بدقة 4K مع معدل تحديث 144 هرتز يتم تحقيقه عبر HDMI 2.1. تعد وظيفة Less Blue Light Premium من MSI بمثابة جهاز مدمج معتمد من EYESAFE يقلل من الأطوال الموجية الضارة التي ينبعث منها الضوء ويحافظ على التدرج اللوني ودرجة اللون لعرض جودة صورة خالية من العيوب وخفيفة الأثر على أعين اللاعبين.

ميزة أُخرى مناسبة للاعبين هي وظيفة KVM من MSI التي لا تسمح فقط للاعبين بالتحكم في جهازين عبر مجموعة واحدة من لوحات المفاتيح والماوسات المتصلة بالشاشة ولكنها تدعم أيضًا نقل الملفات في أوضاع PBP.

[quote تعمل وظيفة PBP (Picture By Picture) على فصل الشاشة إلى نصفين لعرض المخرجات من جهازين مختلفين في وقت واحد على الجانبين الأيسر والأيمن من الشاشة]

نطاق ألوان Optix MAG281URF رائع أيضًا. تحقق DCI-P3 95٪ و sRGB 124٪ أداءً أفضل من أكثر من 90٪ من شاشات الألعاب الأخرى. يصل سطوع HDR إلى 400 شمعة ويوفر تجربة ألعاب أفضل.

لم تعد ألعاب 4K ذات معدل التحديث العالي حلمًا بعيد المنال منذ إطلاق وحدات تحكم (Consoles) الجيل التالي وتحسين أجهزة الكمبيوتر بشكل ملحوظ. يعد MSI Optix MAG281URF خيارًا رائعًا للحصول على تلك المعدلات العالية.

طالع أيضًا: شركة MSI تُطلق أول نُسختين لها من بطاقات RTX 2060 12 GB المُخصصة

تتحسن MSI دائمًا، وستواصل تحدي نفسها في تصميم شاشات الألعاب، وتضمن أنك دائمًا متقدم على خصومك.