FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة MSI تكشف عن أجهزة Summit الجديدة والموجهة لفئة العاملين!

شركة MSI تكشف عن أجهزة Summit الجديدة والموجهة لفئة العاملين!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-04

شركة MSI المعروفة بإنتاج أجهزة اللاب توب والهاردوير الخاص بالألعاب وصناعة المحتوى بشكلٍ كبير أعلنت عن دخولها إلى عالم أجهزة اللاب توب المصممة من أجل الأعمال مع سلسلة Summit الجديدة. هذه السلسلة ستستغل معالجات الجيل الحادي عشر من Intel والمعروفة بإسم Tiger Lake. هذه السلسلة تقدم لنا ثنائي بمقاس الـ 14 والـ 15 بوصة.

الفروق والتشابهات بين Summit E وSummit B

MSI SUmmit 2

جميع هذه الأجهزة تأتي بمعالجات Core i7 من الجيل الحادي عشر، لكن سلسلة Summit E هي صاحبة الأداء الأعلى من أجهزة Summit كلها. تأتي هذه الأجهزة بمعالجات GeForce GTX 1650 Ti من NVIDIA مع إمكانية وضع شاشة بدقة الـ 4K عند طلب هذه الأجهزة.

بالنسبة لأجهزة Summit B، فهذه الأجهزة تهتم أكثر بفترة عمل البطارية والتي تصل إلى عشرة ساعات والشكر هنا يرجع لمعالجات Iris Xe المدمجة والتي تستطيع أن تصل إلى الأداء الذي توفره البطاقات الرسومية مثل GeForce MX على سبيل المثال.

MSI Summit E B

سواء إن كنا نتحدث عن أجهزة Summit B أو Summit E، فجميعها تأتي بالمميزات التي تؤهلها لكي تكون أجهزة لاب توب مصممة من أجل الإستخدام العملي. نحن نتحدث هنا عن تقنيات مثل قراءة بصمة الإصبع، الوجه، نظام TPM 2.0 للحماية وإمكانية إلغاء الضوضاء من خلال الذكاء الإصطناعي.

دعونا لا ننسى أيضاً مداخل الـ Thunderbolt 4 والتي تسمح لك بتشغيل بعض الأجهزة والتي تدعم أيضاً واجهة USB 4 القادمة. دعونا لا ننسى أيضاً أنه من الممكن الحصول على الشاشة التي تأتي بدقة الـ 4K بدعم اللمس أيضاً في سلسلة Summit E.

بالنسبة لسلسلة Summit B، فهي لا تدعم إلا شاشات الـ Full HD فقط. من المفترض أن نرى هذه الأجهزة في الشهر القادم في أسواقنا العربية ولكن لم يتم الكشف بعد عن تسعيرتها.

لاب توب للألعاب؟ لا! لم تنساه MSI!

MSI Stealth 15M

أعلنت الشركة أيضاً عن لاب توب Stealth 15M الجديد والذي يأتي لكي يصبح أرفع لاب توب بمقاس 15 بوصة من أجل الألعاب والذي يعتمد على معالجات Tiger Lake أيضاً. يأتي هذا اللاب توب ببطاقة GeForce GTX 1660 Ti الرسومية أو بطاقة RTX 2060 للرفع من الأداء.

أي نعم، يبدو بعيداً عن الشكل المعتاد من MSI لكنه سيأتي أيضاً باللون الأبيض بعد إطلاقه. سنرى هذا اللاب توب في الشهر القادم وبسعر يبدأ من 1550 دولار أمريكي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة