FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تدشين منصة ArmorLock من Western Digital في وحدة ArmorLock SSD!

تدشين منصة ArmorLock من Western Digital في وحدة ArmorLock SSD!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-04

أعلنت شركة Western Digital عن منصة ArmorLock الجديدة والتي تعتبر تقنيتها الأحدث من "الجيل القادم" في عالم أمان وحدات التخزين. أول وحدة ستتمتع بهذه التقنية هي وحدة G-Technology ArmorLock الجديدة من نوع الـ NVMe SSD الخارجي لتأمين محتوى الوحدات أثناء الترحال.

تم بناء هذه المنصة بالذات من أجل مساعدة ملاك وحدات التخزين الخارجية في حماية بياناتهم لأنها قادرة على إعطاء تقنيات مرتفعة من نواحي الأمان عند إقترانها بوحدات الـ NVMe SSD التي تقوم الشركة بتطويرها في الوقت الحالي. معيار الأمان يعتبر مهم للغاية بالنسبة لشركة مثل Western Digital ولهذا ركزت بشكل كبير على هذه الفكرة.

Western Digital G-Lock

عندما تم وضع منصة ArmorLock مع وحدات الـ SSD التي نتحدث عنها، نحصل على وحدة مثل G-Technology ArmorLock. تأتي هذه الوحدة بسعة الـ 2 تيرابايت مع سرعة نقل وقراءة للبيانات تصل إلى جيجابايت في الثانية الواحدة من خلال واجهة SuperSpeed USB.

تأتي هذه الوحدة بتشفيرات الـ 256-بت من نوع AES-XTS في الوحدة نفسها. تم تصنيفها بـ IP67 بالنسبة لتحملها الأتربة والمياه، تتحمل الصدمات من إرتفاع ثلاثة أمتار وتحتمل ضغط يصل إلى 450 كيلوجرام أيضاً لكي تضمن لك عدم خسارة هذه البيانات في أي حادثة من أي نوع.

يمكن فك تشفير هذه الوحدات لاسلكياً من خلال هاتفك الذكي الذي سيتم وضع تطبيق ArmorLock عليه ليمكنك من فك تشفير الوحدة ببصمة وجهك، بصمة إصبعك أو من خلال PIN يتم إدخاله. تطبيق ArmorLock على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر سيسمح لصاحب الوحدة بتحديد أذونات المستخدمين عند الوصول إلى هذه الوحدة. هناك أيضاً إمكانية للحصول على مكان الوحدة نفسها ويمكن مسح كل ما عليها بضغطة زر واحدة أيضاً.

هذه الوحدة متاحة في الوقت الحالي بسعر 600 دولار أمريكي. تطبيق ArmorLock خارج هذه الحسابات لأنه يأتي بالمجان على منصات الـ iOS والـ macOS فقط.

أضف تعليق (0)
ذات صلة