R6S
القائمة
شركة NETGEAR تكشف عن عائلة WAX610 الجديدة لبيئات العمل!

شركة NETGEAR تكشف عن عائلة WAX610 الجديدة لبيئات العمل!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-04

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

أعلنت شركة NETGEAR عن إطلاق وحدات الـ Access Point الجديدة خاصتها وهي WAX610 وWAX610Y من أجل تجربة أفضل على الـ WiFi في بيئات العمل المختلفة عائلة WAX610 الجديدة تأتي بالجيل الجديد من الـ WiFi وهو الـ WiFi 6 الذي يتيح سرعة أعلى بنسبة 70% مقارنةً بـ WiFi 5.

مع زيادة السعة الخاصة بالمستخدمين، ستتيح هذه الوحدات حلول أمنة لمستخدميها مع توصيلات أكثر ثباتاً في بيئات العمل الصغيرة والمتوسطة بدون الحاجة إلى دفع مبالغ طائلة فيما يتعلق بتركيبات الإنترنت والحاجة إلى فني للقيام بالتوصيلات السهلة التي تقدمها NETGEAR من خلال وحدات WAX610.

وحدات WAX610 تعتبر رائعة بالنسبة للشبكات التي يدخل عليها عدد متوسط أو مرتفع من الأجهزة مثل المكاتب، المدارس، الفنادق، المطاعم والمراكز الطبية لكي تعطي معايير أمان الـ WPA3 على الـ WiFi من أجل توصيلات أكثر أماناً. خدمات التحكم السحابية الخاصة بهذه الوحدات تأتي بأحدث تقنيات الـ WLAN التي يمكن إدراجها في الأجهزة المختلفة.

NETGEAR WAX610

لا نحتاج أيضاً أن نذكر أن هذه الوحدات من NETGEAR تعمل بشكل متناغم مع محولات الشبكات، الراوترات ووحدات التخزين الشبكية الخاصة بـ NETGEAR على توصيلات الـ WiFi 5 أو الـ WiFi 4 أيضاً.

أما بالنسبة لوحدة WAX610Y، فهي تعتبر المكمل الأفضل لوحدة WAX610 بالنسبة للإستخدام خارج الأماكن المغلقة. وحدة NETGEAR WX610Y تم تصميمها لتوفير توصيلات الـ WiFi في البيئات الصعبة نظراً لتحملها التعرض إلى ضوء الشمس، برودة الجو، الثلج، الأمطار والرطوبة المرتفعة. 

حصلت هذه الوحدة على شهادات الـ IP55 التي تدعم العمل في البيئات المناخية الصعبة في درجة حرارة بين سالب 20 مئوية حتى 60 مئوية.

مع تقنيات الـ WiFI 6 مثل الـ OFDMA والتي تقوم بتوزيع الشبكة بشكل أفضل وديناميكي متغير  طوال الوقت وتقنية الـ MU-MIMO والتي تتعامل مع تعدد المستخدمين بتعدد المداخل وتعدد المخارج، ستحصل على أفضل تجربة ممكنة بالنسبة لشبكات الـ WiFI في بيئات العمل.

أضف تعليق (0)