القائمة
ترند
ترند
لعبة COD Warzone ستأتي بنمط باتل رويال مصغر ..إليك خارطة طريق الموسم

لعبة COD Warzone ستأتي بنمط باتل رويال مصغر ..إليك خارطة طريق الموسم

منذ سنتين - بتاريخ 2020-08-04

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

تحصل Call of Duty Warzone على وضع باتل رويال صغير غدًا مع إطلاق الموسم الخامس ، و خريطة جديدة و المزيد لنتعرف عليه بالأسفل عزيزي القارئ .

https://youtu.be/xvjn6BopsV8 يوصف نمط Mini Royale بأنه مباريات قصيرة و سريعة الوتيرة ، يقلل الوضع من عدد اللاعبين الموجودين إلى الخريطة ولكنه يسرع التجربة لذا لا توجد سوى الدقائق الخمس الأولى والأخيرة من هذا النمط ، وهذا يعني الانتشار السريع والحركة المستمرة والكثير من عمليات القتل. تشتمل الأوضاع الجديدة الأخرى لـ Call of Duty Modern Warfare و Warzone نمط Bare Bones TDM و Domination و HQ و Hardpoint و Kill تم التأكيد بأن هذه الأوضاع دون "KillStreaks" ، أو ترقيات ميدانية ، حيث يأتي SnD Double Down 12v12 إلى Modern Warfare غدًا.

"أعد صياغة إستراتيجيتك وأعد التفكير في خطط إسقاطك حول هذا الهيكل الضخم ، مع منافسة في ملعب محاطًا بصفوف من المقاعد ، وهيكلًا إضافيًا لانتظار السيارات تحت الأرض ، والعديد من صالات الانتظار الداخلية والوصول الميداني الذي يمكنك تأمينه والتنافس عليه للفوز "

وهنا الكلمة في محطة القطار الجديدة :

"تتميز مباني المحطة بعدد من المواقع الداخلية لإستكشافها ، وهذا يغير بشكل كبير المظهر العام والشعور و التكتيك في هذه المنطقة من خريطة Warzone."

بحسب ما علمناه فتم الكشف عن أول محتوى قادم للموسم الجديد ويتضمن خريطة جديدة لطور Gunfight ألا وهي Livestock وخريطة مخصصة لنمط Ground War بإسم Verdansk Intl. Airport و خريطة ROADMAP مع خريطتين جديدتين للـ Multiplayer وهما Suldal Harbor و Oil Rig.   https://twitter.com/Activision/status/1290694744008298498 لقد أبلغنا بالفعل عن حجم التنزيل الهائل الذي يبلغ 36 جيجابايت لتحديث الموسم الخامس على PlayStation 4 ، و الـ PS4  هو المنصة الوحيدة التي يمكنك تنزيل اللعبة عليها مسبقًا ، التنزيل أكبر حتى على Xbox One و الحاسب الشخصي:
  • Xbox: 49.8GB
  • PC : 54.2GB
  • PC (طور الـ Warzone فقط): 47.4GB
ينطلق التحديث في 4 أغسطس ليلاً لبعض المناطق ولكن فيما يخص منطقتنا فستكون صافرة بداية الموسم الخامس في تمام الساعة الثامنة صباحاً لمصر ، التاسعة للسعودية والعاشرة للإمارات.
أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business