القائمة
لعبة Dirt 5 تأتي بعرض جديد يُظهر أسلوب لعب يحمل رسومات مذهلة!

لعبة Dirt 5 تأتي بعرض جديد يُظهر أسلوب لعب يحمل رسومات مذهلة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-22

السباق على الطرق الوعرة و غيرها من عوامل خطورة قد تخسرك السباق ، دائماً ما تكون لعبة Dirt بشكل عام بارعة فيه ، و يأتي مقطع لأسلوب لعب Dirt 5 يؤكد جيداً ما أقوله ، هيا لنشاهد ما يحمله لنا المقطع عزيزي القارئ .

https://youtu.be/XnmqWDMwN_Y في المقطع المرفق أعلاه سترى بعض من علامات النرويج ، وسنرى أن اللعبة انتقلت بالرسومات إلى مستوى بصري مذهل حقاً مع 120 إطار في الثانية ، حيث تحدث الرئيس التنفيذي "مايكل موريتون" عن الوضع الوظيفي في لعبة Dirt 5 . المميز في لعبة Dirt 5 أنها تحتوي على ألوان زاهية ، و لكن في الليل كل شئ يتغير حيث سترى أمطار و بعض من الدراما التي ستعطيك أجواء حماسية للسباق ، اللعبة تم تصنيعها بواسطة محرك Codemasters Cheshire الخاص بهذه اللعبة فقط ، مع أن لعبة Dirt 5 تحتوي على عوالم مختلفة و أشياء كثيرة جديدة إلا أن لمسات Dirt لا زالت موجودة حيث لاحظت أنها مألوفة جداً و تعود بنا إلى Dirt 2 و Dirt 3 . اللعبة ستحتوي على عشرة أماكن للسباق سيكونوا مغلقين جميعهم و لا نعرف إن كان سيتم إضافة أماكن في المستقبل أم لا على أي حال هذه الأماكن سيكونوا موجودين في جميع أطوار اللعبة مثل :
  • جزيرة روزفلت في نيويورك
  • الجيولوجيا المستحيلة في قويلين في الصين
  • سباقات تحتوي على تسلقات كثيرة و ملونة في ميتيورا
  • مدينة كيب
  •  المغرب
  • منجم كارارا الايطالي
من الواضح أننا سنرى لعبة ذات علامات واعدة ،حيث يمكنك لعب اللعبة مع ثلاثة من أصدقائك في نفس الشاشة ليصبح الأمر أكثر فوضوية و مرحاً مع الأصدقاء ، لا نعرف للأسف مصير لاعبي Dirt Rally و لكن أتمنى بعدم توقيفها حتى إذا كانت تحتوي على أماكن قديمة و ما إلى ذلك . لعبة Dirt 5 تأتي في 9 أكتوبر 2020 على PS4,XBOXONE,PC و ستأتي على XBOX Series X و PS5 عنما يكونوا متاحين في الأسواق ، و وضع 120 إطار في الثانية سيكون متاح فقط لمنصة XBOX Series X بالنسبة للأجهزة المنزلية و سنرى معدل الإطارات هذا على الحاسب الشخصي بالطبع إن كنت تمتلك الجهاز المناسب.
أضف تعليق (0)
ذات صلة