القائمة
صورة جديدة مسربة ليد تحكم Playstation 5 على الحقيقة !!

صورة جديدة مسربة ليد تحكم Playstation 5 على الحقيقة !!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-15

على مدار الأشهر القليلة الماضية ، قامت شركة Sony بسحب الغطاء ببطء عن جهاز Playstation 5 ولكن بثبات إلى الوراء بشأن الشكل الجمالي الذي ستستخدمه مع PS5 القادم .

PS5 Sony

نحن نعرف الآن بالضبط ما سيكون عليه الأمر ، لقد رأينا صورًا لجهاز PS5 وملحقاته ووحدة التحكم الخاصة به "DualSense" و لكننا لم نرى بالفعل أي صور واقعية لأي من هذه الأشياء لتعطينا فكرة أوضح عن أشياء مثل أحجام وأبعاد الجهاز و ملحقاته .

على الرغم من أن شركة Sony لم تنشر بعد أي صور رسمية ليد التحكم حتى الآن ، فقد تسرب صورة غير واضحة تماماً لشكلها على الحقيقة حيث زعم الكثير أنها أول صورة واقعية من DualSense ، مثبتة في يد شخص و لكن الآن يبدو أن صورة أخرى ليد التحكم الجديدة لجهاز Playstation 5 قد تسربت.

قام مصدر مجهول بتحميل صورة تُظهر DualSense في يد شخص ما كما هو الحال دائمًا مع مثل هذه الأشياء ، هناك الكثير من الشك حول ما إذا كان هذا حقيقيًا ولكن استنادًا إلى حجم وحدة التحكم وأشياء مثل الانعكاسات و الظلال تبدو الصورة مقنعة للغاية.

قمت شخصياً بالبحث عن أساس الصورة في مواقع كثيرة جداً و معظم المواقع التي نشرت التسريب كانت تُدرج تغريدات من أشخاص مختلفة أي أن من الواضح أن الصورة الآن غير موجودة في الأساس و من الممكن أن سوني قامت بحذفها أو شئ من هذا القبيل.

من الواضح أن Sony تخطط مستقبلاً حسب توقعي الشخصي بالكشف عن أبعاد جهاز Playstation 5 و DualSense بعد حدث Microsoft الذي من المفترض عقده في شهر يوليو الجاري كضربة قاضية مع الكشف مع بعض الألعاب المثيرة .

دعونا نتخيل سوياً أن هذا هو الشكل الحقيقي ليد التحكم ، اخبرنا برأيك عزيزي القارئ عن حجمه و شكله بشكل عام .

أضف تعليق (0)
ذات صلة