القائمة
نينتندو تنضم إلى القائمة وتهاجم سياسات شركة Activision

نينتندو تنضم إلى القائمة وتهاجم سياسات شركة Activision

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-23

تواجه شركة Activision موجة من المشاكل الضخمة جداً بسبب التقارير التي تُدين رئيس الشركة والإدارة عموماً التي يتم اتهامها بالتحرش بالموظفين وتوفير بيئة عمل مسممة.

هذه التقارير جعلت جيم رايان وفِل سبنسر يخرجون عن صمتهم و يدينوا هذه التقارير مع توجيه تهديدات مباشرة بقطع العلاقات مع شركة Activision إذا لم يحدث قرار تجاه هذه التقارير.

بعد تصريحات جيم رايان، وفِل سبنسر فإنه يوجد لدينا تصريحات شبه رسمية مع أعمدة الصناعة بلايستيشن ومايكروسوفت، والآن تنضم إلى القائمة شركة نينتيندو العملاقة.

طبقاً لتقرير من Fanbyte، فإن Doug Bowser رئيس شركة نينتندو أمريكاً، قام بإرسال خطاب إلى الموظفين داخل شركة Activision لدعمهم ضد الإدارة وأخبار التحرش التي بدأت بالانتشار بين أوساط الصناعة.

أيضاً Doug Bowser طلب من تعاونية البرامج الترفيهية باتخاذ قرار أكثر حزماً تجاه الشركة، وتعاونية البرامج الترفيهية هي عبارة عن مؤسسة تجمع كل أعمدة صناعة الألعاب تقريباً ومن بينهم شركة Activision Blizzard.

بهذا التقرير فإن الشركة تواجه مشكلة كبيرة بالفعل حيث تلقت تهديدات من الشركات الوحيدة التي تصنع منصات الألعاب تقريباً على الأقل في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن رئيس شركة أكتفيجين صرح في وقت سابق أنه على استعداد أن يقدم استقالته في حالة فشله في تحسين الأوضاع وتوفير بيئة عمل جيدة للموظفين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة