أعلن أستيديو التطوير Hello Games عن خبر سار للاعبي No Man’s Sky حيث كشف اليوم عن تحديث ضخم سيأتي في الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي والذي سيضم الكثير من المفاجات أبرزها اضافة نمط لعب عبر الشبكة " Multiplayer " لأول مرة في اللعبة  , التحديث سيكون مجاني بشكل كامل لكل من يملك اللعبة الاصليه وسيتوفر للتحميل عبر الأجهزه التي صدرت عليها اللعبة " بلاي ستشين 4 " والحاسب الشخصي " , ويعتبر التحديث هو الأضخم علي الإطلاق منذ ان صدرت اللعبة في عام 2016 .

[caption id="attachment_212300" align="alignnone" width="1600"] تحسينات علي الرسوميات واضحه[/caption]

عندما تم إطلاق No Man’s Sky ، كان الحماس يملأً اللاعبين بطريقة لا تقاربها أي لعبة أخرى ، ولكن مع أربعة تحديثات ، لم تقدم اللعبة الكثير وخالفت الكثير من التوقعات , الآن يجلب التحديث القادم والذي أطلق عليه عنوان " Next " تجربة كاملة عبر الشبكه تجعل الكون في اللعبة أكثر ثراءً , واليكم تفاصيل النمط الجديد :

  • ستتمكن من تكوين فريق صغير من الأصدقاء لإستكشاف الكون معًا أو يمكنك الانضمام عشوائياً الي أحد اللاعبين المتصلين عبر الشبكة واستكشاف الكواكب سوياً .
  • يمكنك مساعدة الأصدقاء للبقاء على قيد الحياة .
  • يتم مشاركة الملاجئ الصغيرة أو المجمعات التي تنشئها كفريق داخل اللعبة لجميع اللاعبين.
  • اضافة نمط سباق عبر الشبكه , ويمكنك ايضاً صناعة سباقات مخصصه Custom واضافة الطرق والتضاريس الغريبه ومشاركتها عبر الشبكة .
  • يتيح لك التحديث إمكانيه التعديل علي مظهر شخصتيك في اللعبه .

[caption id="attachment_212298" align="alignnone" width="1600"]No Man’s Sky سيكون من المثير ان تستكشف الكواكب في اللعبة مع اصدقائك عوضاً عن اللعب بمفردك[/caption]

التحديث سيتضمن ايضاً تعديلات وتحسينات أخري بخلاف اضافة نمط اللعب عبر الشبكه لعل أبرزها ان اللعبة اصبحت قابلة للعب من منظور الشخص الاول ومنظور الشخص الثالث بشكل كامل وذلك سواء كنت علي الأقدام او بداخل سفينتك , كما ان بناء القاعدة الخاصة بك سيكون متاح في جميع أنحاء الكوكب وليس مرتبط بأماكن معينة , ويمكنك الاطلاع علي تفاصيل التحديث بالكامل من خلال موقع اللعبة الرسمي ومشاهدة عرض إطلاق التحديث والذي صدر منذ قليل .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=e5d5Mo-Gw_U[/embed]

بالعودة الي الوراء قليلاً وبالتحديد في شهر يونيو من العام 2014 في معرض E3 اعلن لأول مرة عن لعبة ” No Man’s Sky  ” من خلال مؤتمر سوني ,  وفي عام 2016 صدرت اللعبة علي كل من ” البلاي استشين 4 ” و” الحاسب الشخصي” وسوف تأتي نهاية هذا الشهر علي جهاز " الاكس بوكس وان " . اللعبة من تطوير ونشر Hello Games وهي لعبة اكشن مغامرات واستكشاف في القضاء الخارجي ويوجد بها عدد لا نهائي من الكواكب التي يمكن استكشفاها وتنشئ تلقائياً في لعبتك .

برأيك هل يساهم التحديث الجديد واضافة أنماط عبر الشبكة في زيادة أعداد اللاعبين ؟ او علي الاقل عودة اللاعبين الذي هجروا اللعبة مرة اخري ؟