FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
بطاقات Founders Edition سيتم بيعها في أماكن محددة في الفترة القادمة

بطاقات Founders Edition سيتم بيعها في أماكن محددة في الفترة القادمة

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-12

كانت عملية توريد مجموعة بطاقات GeForce RTX Ampere التي تم الإعلان عنها حديثًا من شركة NVIDIA مثيرًا للجدل منذ البداية . حيث كان الطلب على وحدات المعالجة الرسومية من بطاقات GeForce RTX 3080 و 3090 الجديدة مرتفعًا إلى حد ما ، وعو ما جعل شركة NVIDIA واجهت "مشكلات طلب" كبيرة كما يقول الرئيس التنفيذي Jensen Huang . وذلك لأن الشركة لم تتوقع مثل هذا الطلب المرتفع ، وبالتالي لم تقم بتخزين الرقائق بشكل مُسبق للعديد من الطلبات .

وعلى جانب آخر أيضاً ، شهدت شركاء الطرف الثالث من الشركات الخاصة بـ NVIDIA أيضًا هذه المشكلة مع الطلبات على المعالجات الرسومية الجديدة ، نظرًا لارتفاع نسبة العرض إلى حد كبير . بطبيعة الحال ، ومع الوقت وتصنيع المزيد من الرقائق ، يمكننا توقع تسوية هذه المشكلة بمرور الوقت . ولكن اليوم ، حصلنا على معلومة مثيرة للاهتمام بخصوص توفر بطاقات Founders Edition (FE) GeForce RTX 3080 و RTX 3090 . حيث نشرت NVIDIA على المنتديات الخاصة بها ما يلي :

"لقد سمعنا ملاحظاتكم بشأن متجر NVIDIA عبر الإنترنت ونعمل على تحسين التجربة" . "في الوقت الحالي ، سنقوم ببيع بطاقات GeForce RTX 3080 و RTX 3090 Founders Edition من خلال شركاء آخرين . في الولايات المتحدة ، يمكنك التسوق لشراء Founders Edition من Best Buy لبطاقات GeForce RTX 3080 و GeForce RTX 3090 . أما في أوروبا ، فنحن نواصل مراجعة خيارات توزيع Founders Edition المتاحة .

الجدير بالذكر أن بطاقات Founders Edition محدودة ، وسيتوفر المزيد في الأسابيع المقبلة جنبًا إلى جنب مع زيادة المعروض من اللوحات من شركائنا العالميين .

أضف تعليق (0)
ذات صلة