القائمة
خدمة NVIDIA GeForce Now ستحصل على بطاقات معمارية Ampere

خدمة NVIDIA GeForce Now ستحصل على بطاقات معمارية Ampere

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-25

NVIDIA GeForce Now

إلى عشاق خدمة اللعب السحابي GeForce NOW انتم على موعد لتجربة أكثر متعة وقوة مما تحصلون عليه اليوم, فبعد التطور الكبير لخدمة GeForce NOW بانتقالها من بطاقة GTX 1080 إلى RTX 2080, شركة NVIDIA قريبة من إدخال بطاقات الجيل القادم RTX 30 من معمارية Ampere لتلك الخدمة!

نعم, هذا تأكيد أتى من على لسان السيد Andrew Fear مدير المنتجات الأول في GeForce Now حيث أكد أن مستخدمي تلك الخدمة سوف يحصلون على تجربة مثالية لأحدث الألعاب مع أحدث تقنيات NVIDIA, كما أكد على لرؤية استخدام بطاقات معمارية Ampere مع خدمة GeForce Now في الفترة القادمة.

تجدر الإشارة أن هذه الخدمة انطلقت في عام 2015 وبالضبط في شهر أكتوبر حيث قدمت NVIDIA خدمة GeForce NOW في تلك الفترة ولكنها كانت محصورة بتوجه خاص له علاقة بأجهزة SHIELD بنظام أندرويد, فالفكرة بتقديم تلك الخدمة كان أن تنسى كلاعب الانتظار لساعات من أجل تحميل الألعاب لتجربتها. فخدمة GeForce NOW هي خدمة اللعب السحابية الأولى في العالم التي تبث الألعاب عند جودة HD 1080p وبمعدل 60 إطار في الثانية.

بعد ذلك تطورت خدمة GeForce NOW لتضيف شيء أفضل بكثير لجمهور الاعبين حول العالم وتنتقل من حصرها بأجهزة SHIELD لتصل الى الحواسب وأجهزة الماك. بالأرقام تشير NVIDIA في عام 2017 أن هناك أكثر من مليار حاسوب حول العالم غير قادر على تشغيل الألعاب بسبب وجود بطاقة رسومية ضعيفة, أو معالج رسومي مدمج, وبسبب ذلك ولانها تريد أن تمنح فرصة اللعب لكل من يمتك حاسوب حول العالم قدمت لنا خدمة GeForce NOW وهي خدمة بث الالعاب الى أي حاسوب أو ماك لتلعب الالعاب كما لو انك تمتلك في حاسوبك بطاقة رسومية من الفئة العليا مثل GTX 1080 في تلك الفترة.

بعد ذلك انتقلنا نحو بطاقة RTX 2080 من خلال اشتراك بعضوية Founders لتستمتع باللعب على دقة 1080p. السبب وراء عدم منحنا دقات أعلى بمعدل 60 فريم, هو عدم قدرة بطاقة مثل RTX 2080 على توفير تلك التجربة مع كل الالعاب, ليكون الخيار الأمثل هو دقة 1080 فريم بمعدلات إطار مرتفعة مع دعم تتبع الأشعة.

في المرحلة المقبلة سنرى حتماً استخدام بطاقة مثل RTX 3080 لتدفع بمستوى الاداء والفريمات لمرحلة أعلى مما يجعلنا نعتقد أن تجربة خدمة اللعب السحابي GeForce NOW ستتجاوز دقة 1080 بكسل لنرى "كما نأمل" خيارات أخرى مثل 2K وربما 4K...ما رأيكم بذلك؟ شاركونا الأن

أضف تعليق (0)
ذات صلة