القائمة
عرض تشويقي من NVIDIA يشير إلى حدث مهم في نهاية الشهر!

عرض تشويقي من NVIDIA يشير إلى حدث مهم في نهاية الشهر!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-10

بدأت شركة NVIDIA اليوم بنشر العد التنازلي "الأقوى" لها على منصات التواصل الإجتماعي والذي يوضح أن شيئاً ما سيحدث بعد 21 يوماً بعد العمل عليه لمدة 21 عام. هذا يعني أننا سنحتاج إلى الإنتظار لفترة تصل إلى 21 يوم لكي نرى ما الذي سيحدث مع NVIDIA، لكن الجميع، بما فيهم نحن، نتوقع الإعلان الرسمي عن بطاقات NVIDIA Ampere من الجيل القادم للبطاقات الرسومية.

كل ما رأيناه هو مجرد عرض تشويقي لمدة ثمانية ثواني فقط لا غير. من الواضح أن العرض له علاقة بشيءٍ ما يخص الكهرباء، نظراً لوجود صورة متحركة في السماء مع الشكل الخاص بالرعد والبرق. الرعد والبرق يعطيان قوة كهربية مرتفعة ويتم قياسها بالآمبير، هذا ما نتوقعه إن سألتنا. كل هذا معه جملة " The #UltimateCountdown 21 days. 21 years. ".

NVIDIA Teaser

بعد 21 يوماً من الآن، سنكون في اليوم الأخير من شهر أغسطس الحالي. الشائعات والتقارير التي ظهرت في الفترة الماضية أشارت إلى الإعلان عن هذه المعالجات الرسومية في شهر سبتمبر القادم. هذه السياسة قد تكون نفس سياسة الإطلاق التي رأيناها مع بظاقات GeForce RTX 20 والتي تم الإعلان عنها في أغسطس الماضي في معرض Gamescom وتم إطلاق البطاقات الخاصة بفئتها العليا في سبتمبر نفس العام.

بالنسبة لما حدث منذ 21 عام، كان هذا إطلاق NVIDIA لأول معالج رسومي وهو GeForce 256. من الواضح أن هذا الإعلان مبني للغاية على وصول NVIDIA إلى عالم جديد من الرسوميات وقدرتها على الوصول إلى مستوى جديد مع المعالجات الرسومية مما سيشكل أزمة بالنسبة لـ AMD مع بطاقات Radeon خاصتها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة