القائمة
تعرف على ترسانة الأسلحة في Cyberpunk 2077 والتي ستجعلك آلة قتل!

تعرف على ترسانة الأسلحة في Cyberpunk 2077 والتي ستجعلك آلة قتل!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-10

خلال فقرة Night City Wire الخاصة بـ Cyberpunk 2077 ، حصلنا على تفاصيل ضخمة حيال ترسانة الأسلحة التي ستتوفر في اللعبة ، لنتعرف على التفاصيل..

Cyberpunk 2077 CD Projekt Red

قبل الخوض في خبر اليوم ، يمكنكم معرفة تفاصيل أكثر عن مسارات الحياة المختلفة في اللعبة والتي عرضتها لنا CD Projekt Red اليوم من خلال الرابط..

أولاً ، هناك حرفياً ترسانة من الأنواع المختلفة من الأسلحة في Cyberpunk 2077 تتضمن أسلحة تقنية أو Tech Weapons ، أسلحة القوة أو الـ Power ، أسلحة الـ Melee مع أسلحة ذكية إلى جانب المقذوفات ، الـ Mods والـ Attachments وحصلنا على رؤية متميزة للعديد منهم.

لدينا سلاح القنص Tsunami Nekomata ضمن الأسلحة التقنية والذي يستخدم فكرة الشحن لضرب الطلقات ، لدينا سلاح Carnage من نوع الـ Power هو Shotgun يفتك بأي أحد كما رأينا سلاح TK1-20 Shingen وهو سلاح SMG ذو طلقات سريعة ويبدو بأن لديه Mods تجعله آلة فتاكة تطلق صواريخ حرارية أو ما شابه لتصيب عدوها من أي مسافة وزاوية ويمكننا التأكيد بأنه يمكنك اللعب بالكاتانا في Cyberpunk 2077 ويبدو اللعب بها ممتع للغاية !!

طالع : انطباعات أربع ساعات من Cyberpunk 2077: أكثف لعبة ستراها وأكثرهم حياة!

نأتي للفقرة المرحة جداً وهي استخدام الـ Cyberware أو الشرائح السيبرية لابتكار أسلحة مدمرة أولهم الـ Mantis Blades وهي عبارة عن أذرع تحمل نصل حاد في طرفها تمكنك من طعن ، ذبح وتقطيع خصومك إرباً أو إن كنت من محبي الـ Melee يمكنك استعمال Gorilla Hands والتي تضاعف قدرات يدك بحيث تضرب ضربات قوية أو تحمل أسلحة وأشياء ثقيلة وغيرها أو إن كنت تعشق اللعب من بعيد فيمكنك استعمال الصواريخ التي تخرج من يدك.

على صعيد كيفية استعمال الـ Power Weapons فهذا النوع من الأسلحة يمكنه الوصول لأي خصم حتى ولو كان وراء Cover باستغلال فكرة ارتداد الطلقات على الأرض وانعكاسها في اتجاه آخر أما الأسلحة التقنية فبسبب موجتها الكهرومغناطيسية ، يمكنها أن تخترق الجدران بطلقة واحدة مع تحويل أي خصم لفتات وكما ذكرت مع الـ SMG ، فبالفعل ، دائماً ما ستتبع الطلقات خصمك أياً كان موقعه.

ويبدو بأن لعبتنا ستتبع نظام تقدم سيؤثر على V نفسه فمن المتوقع أن تزيد خبرته أكثر مع الأسلحة كلما استعملها وهذا ما سيصب في مصلحة دقة السلاح أو زيادة في سرعتك أو في سرعة حملك له أو في الـ Reload والذي سيتحسن إلى آخرها من الـ Perks.

اقرأ أيضاً : كل ما نعرفه عن لعبة Cyberpunk 2077 ، لعبة CD Projekt المنتظرة

بالنسبة لكيفية إيجاد الأسلحة في Cyberpunk 2077 فهذه سهلة ، يمكنكم شرائهم من الباعة أو الحصول عليها من الأعداء أو من صناديق Loot سيجدها اللاعبون عبر Night City وستتبع الأسلحة نظام الندرة أو القيمة فهناك أسلحة عادية ، غير عادية ، Epic ، نادرة أو أسطورية وطبعاً الأسلحة الأسطورية هي الأقوى وتحمل معها مهارات و Perks ستتميز بها دوناً عن البقية.

أما عن الـ Mods فهنالك نوعان ، إما الـ Attachments وهي قطع توضع على السلاح نفسه مثل الـ Silencer ، الـ Scopes وهكذا وإما الـ Cyber Mods وهي رقاقات سيبرية ستحسن من ضرر سلاح ما ، ستجعله أكثر دقة وقد تغير طريقة اللعب به كلياً.

يمكنكم متابعة هذا الرابط لمعرفة كل ما تريدونه عن Cyberpunk 2077!

تلك كانت كل التفاصيل عن أسلحة Cyberpunk 2077 ، طبعاً هناك المزيد والمزيد ولكن لم ترينا اللعبة بقيتهم لتبقى مفاجأة عند اللعب أول مرة ، على الصعيد الشخصي لا زلت أرى تلك اللعبة بمنظور الشخص الثالث وليس الأول ، هنالك شيء ما حيال القتال يزعجني وقد أجد حله إن توجهت اللعبة للمنظور الثالث ، عموماً ، تنطلق Cyberpunk 2077 في 19 نوفمبر المقبل للـ PS4 ، Xbox One مع الـ PC وبترقية مجانية لـ PS5 و Xbox Series X ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة