R6S
القائمة
هاتف Xiaomi Mi A2 Lite يحصل على تحديث شهر يوليو للأمان!

هاتف Xiaomi Mi A2 Lite يحصل على تحديث شهر يوليو للأمان!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-10

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

تم إصدار هاتف Xiaomi A2 Lite منذ فترة تقارب العامين وبالفعل دخل في أخر مراحل الدعم البرمجي الخاص به على حسب ما تقوم به Xiaomi دائماً مع هواتفها. نظراً لوجود معايير خاصة للهواتف التي تعمل على Android One، لا زالت الشركة تدعم الهاتف بالتحديثات الخاصة بالأمان وما شابهها والتي تم إطلاق أحدثها اليوم.

التحديث الجديد لهذا الهاتف يضم تحديث الأمان الخاص بشهر يوليو. بالطبع، تأخر التحديث لأننا في شهر أغسطس في الوقت الحالي ولكن تأخر الأمر على عكس ما حدث مع هواتف Mi A1 و Mi A3 التي تلقت هذه التحديثات في الشهر الماضي كما تم التخطيط لها.

هاتف Xiaomi A2 Lite 2

يأتي هذا التحديث بعنوان "V11.0.9.0 QDLMIXM" وبحجم 180 ميجابايت فقط. هذه النسخة متاحة لجميع أنحاء العالم بدون أي تغيير فيها على حسب المنطقة أو السوق. من المفترض أن يقوم هذا التحديث بالتخلص من بعض المشاكل التي لم تقم الشركة بالحديث عنها بشكل مفصل، لكن يجب أن تعلم أن معظم مستخدمي هذا الهاتف يزعمون بأن هذه التحديثات لا تصلح المشاكل الهامة بالنسبة لهم على منتديات Xiaomi الرسمية.

هناك بعض التقارير التي ظهرت في الأسبوع الماضي والتي أشارت بأن Xiaomi لا تنوي لإطلاق أي هاتف من هواتف Android One في سلسلة Mi A الشهيرة، مما يعني أننا قد لا نرى هاتف Mi A4. لم تقم الشركة بالرد بعد على هذه التقارير ولكننا لا نستطيع تأكيدها بعد أيضاً.

أضف تعليق (0)
ذات صلة