NZXT-CAM-04

قدمت NZXT تحديث جديد على برنامجها CAM وذلك بإصدار رقم 2.0. الإصدار الجديد الآن مجهز مع تفاصيل أكثر دقة لواجهة البرنامج، مع واجهة قابلة للتعديل لتشمل حتى تغير الألوان. ببساطة الإصدار الجديد CAM 2.0 يسهل المراقبة الكاملة لمكونات حاسوبك لكي تكون مطلع على كل شيء يحدث.

يعرض برنامج CAM معلومات كثيرة وشاملة لكل من المستخدمين العاديين والمهتمين في رفع الحد الأقصى من كفاءة حاسوبهم. إن برنامج CAM يراقب ويسجل بشكل نشط ومتواصل كل الاحصائيات الهامة بمافيها سرعات شبكة الانترنت التي لديك، مساحة التخزين، درجات حرارة المكونات من البطاقة الى المعالج المركزي وغيرها على مر الوقت. إضافة إلى ذلك، فهو يعرض بيانات شاملة حول مواصفات المعالج المركزي والبطاقة الرسومية، فولتاج اللوحة، بيانات HDD S.M.A.R.T. والكثير الكثير غيرها.

NZXT تقدم الإصدار الجديد لبرنامج CAM 2.0NZXT تقدم الإصدار الجديد لبرنامج CAM 2.0NZXT تقدم الإصدار الجديد لبرنامج CAM 2.0NZXT تقدم الإصدار الجديد لبرنامج CAM 2.0

مع واجهة نموذجية وسهلة الاستخدام، فإن برنامج CAM يعرض مجموعة واسعة من المعلومات بأسلوب بديهي يناسب احتياجاتك الخاصة. إنه أول برنامج مراقبة حاسوب الذي يسمح لك بمراقبة سهلة لمعدل الإطار، نسبة استخدام المعالج المركزي/البطاقة الرسومية، درجات الحرارة والمزيد أثناء ممارستك للألعاب, طبعا قد يكون ذلك مشابه لما يقدمه برنامج MSI Afterburner. أخيرا في شهر مايو، سيكون مستخدمي أنظمة الأندرويد قادرين على التحكم بمكونات الـ CAM خاصتهم مع أجهزة الموبايل لديهم عبر التحديث القادم...لتحميل الإصدار الجديد من هنا.