القائمة
خوذة الرأس Oculus Quest لن تتطلب حسابًا على Facebook في عام 2022

خوذة الرأس Oculus Quest لن تتطلب حسابًا على Facebook في عام 2022

منذ شهر - بتاريخ 2021-11-01

خوذة الرأس Oculus Quest لن تتطلب حسابًا على Facebook في عام 2022، وذلك في خطوة أولى لفصل عالم Meta القادم عن منصة Facebook، وجلب المزيد من المُستخدمين الذين لا يُريدون إنشاء حسابات على فيسبوك.

كما نعلم جميعاً، أعلن مارك زوكربيرج مؤخرًا عن إعادة تسمية Facebook إلى Meta. وذلك خلال حدث الشركات Connect 2021 AR / VR. وسيشمل هذا التغيير حل العلامة التجارية Oculus لتسمية الأجهزة، كما سيُقدّم أيضًا تغييرًا أكثر أهمية يمكن القول إنه سيعمل على فصل حسابات Oculus / Meta مع حسابات Facebook مما، سيلغي الحاجة إلى حساب Facebook لاستخدام خوذات الرأس.

خوذة الرأس Oculus Quest لن تتطلب حسابًا على Facebook في عام 2022

يُزعم أن هذا التغيير قد حدث بسبب الدلالات السلبية المتعلقة بعلامة Facebook التجارية ولتشجيع المستخدمين الجدد الذين ليسوا مهتمين بإنشاء حساب Facebook. وعلى الرغم من أن هذه التغييرات لن يتم تنفيذها بالكامل حتى عام 2022، فقد أبلغ بعض المستخدمين أن دعم Oculus قادر على إلغاء ربط حسابات Facebook على الفور مع الاحتفاظ بالمشتريات ومعظم الميزات غير الاجتماعية على خوذة الرأس.

وقال أندرو بوسورث : "نظرًا لأننا ركزنا أكثر على العمل ، وبما أننا سمعنا تعليقات من مجتمع الواقع الافتراضي على نطاق أوسع ، فإننا نعمل على طرق جديدة لتسجيل الدخول إلى Quest التي لن تتطلب حسابًا على Facebook ، وستُتاح هذه الميزة في وقت ما من العام المقبل. هذا هو أحد مجالات العمل ذات الأولوية القصوى لدينا داخليًا.".

أضف تعليق (0)
ذات صلة