القائمة
شركة OWC تطلق أول علبة للـ NVMe SSD بتوصيلات الـ Thunderbolt 3!

شركة OWC تطلق أول علبة للـ NVMe SSD بتوصيلات الـ Thunderbolt 3!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-26

قد لا يبدو الإسم معروفاً لك، لكن شركة OWC قامت بالإعلان عن أول علبة لوحدات الـ NVMe SSD الداخلية بواجهة الـ Thunderbolt 3 لكي تقوم بتحويل وحدتك الداخلية إلى وحدة خارجية بأسرع التوصيلات لكي تأتي بسعر 68 دولار أمريكي لطلبات الشراء المسبق تحت إسم Envoy Express!

سوف تحصل على كابل بطول 10.2 بوصة من نوع Thunderbolt 3. العلبة ستأتي لكي تدعم ما يصل إلى 4 تيرابايت من وحدات الـ SSD الخاصة بها من نوع Aura ولكن، بالطبع، لا نحتاج لأن نقول أنها ستتوافق أيضاً مع جميع الوحدات الأخرى من نفس الفئة الرائعة. تزعم الشركة أيضاً أن الوحدات القادمة بسعات تصل إلى 16 تيرابايت ستكون مدعومة أيضاً. لا نحتاج القول أن أكبر وحدة NVMe SSD تأتي بسعة 8 تيرابايت، لهذا قد يكون الرقم مبالغ فيه قليلاً.

SSD ستسمح لك هذه العلبة بالترحال بوحدة الـ SSD الخاصة بك إن كنت لا تستطيع شراء وحدة خارجية. سيمكنك نقل كل ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة إلى أي مكان وبأقصى السرعات الممكنة من خلال توفير سرعة نقل للبيانات تصل إلى 1553 ميجابايت في الثانية الواحدة.

الحجم يعتبر جيد أيضاً لأن طول هذه الوحدات أقصر من قلمك المفضل وتم تصنيعها من الألومنيوم لضمان المتانة والأمان للوحدة الخاصة بك بالداخل. أكثر المستفيدين بهذه الوحدات هم اللاعبين وصناع المحتوى الذين يحتاجون إلى ضمان سرعات جيدة لنقل كل ما يخصهم والذي، في الأغلب، يأخذ وقتاً طويلاً من أجل نقله.

SSD
أضف تعليق (0)
ذات صلة