أعلنت شركة Patriot اليوم عن إطلاق حزم ذواكر الـ RAM الجديدة من سلسلة Viper Steel التي تأتي بإضاءات الـ RGB الخلابة. هذه الذواكر تأتي لنا لكي تعمل بشكل ممتاز على منصات Intel وAMD المختلفة بشكل أساسي، مع العلم أنها تتوافق مع كل برمجيات الإضاءة الخاصة بالمصنعين الكبار في عالم اللوحات.

ذواكر Viper Steel RGB تأتي بترددين فقط في الوقت الحالي، لكن بثلاث سعات. يمكنك الحصول على هذه الذواكر بسعات الـ 8، 16 والـ 32 جيجابايت في حزمة مكونة من وحدتين أو الحصول على كل وحدة منفردة. هذه الذواكر تأتي بترددات الـ 3200 والـ 3600 ميجاهرتز فقط، لكن الشركة لم تذكر أي شيء بخصوص توقيتاتها.

Viper Steel RGB RAM Patriot

تأتي هذه الذواكر بمشتت حراري من الألومنيوم مطلي باللون الأسود اللامع، وهذا الطلاء محمي دائماً من الخدوش. لا نحتاج لأن نقول أن إضاءات الـ RGB حاضرة في هذا المشتت من خلال شريط يحتوي على خمس وحدات إضاءة بداخله وكل واحدة منهم قابلة للبرمجة على حدة.

أكدت شركة Patriot على أن هذه الذواكر تم إختبارها على أحدث منصات AMD وIntel قبل خروجها من المصنع للتأكد من إمكانياتها على إعطاء أفضل أداء على منصات المعالجات الخاصة بهم. هذه الذواكر تتوافق مع برمجيات ASUS Aura Sync، Gigabyte RGBFusion 2.0، MSI Mystic Light Sync وASRock Polychrome Sync RGB.

ذواكر Viper Steel RGB RAM متاحة الآن للشراء من خلال شبكة موزعي الشركة المصنعة في جميع أنحاء العالم. تسعيرة هذه الذواكر تبدأ من 80 دولار لوحدتين بسعة 8 جيجابايت بتردد 3200 ميجاهرتز وتصل إلى 333 دولار من أجل وحدتين بسعة 32 جيجابايت وتردد الـ 3600 ميجاهرتز.