FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مبيعات Xbox One X زادت 700% لشراء الناس له بالخطأ عوضاً عن Series X!!

مبيعات Xbox One X زادت 700% لشراء الناس له بالخطأ عوضاً عن Series X!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-23

حدث حرفياً ما كنا نخشاه بسبب أسماء منصات Xbox المعقدة جداً الحقيقة والتي أدت لوقوع الكثير من المستهلكين في خطأ رهيب قاموا على إثره بطلب Xbox One X بدلاً من Xbox Series X ، لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Series X Xbox Series S

الكثير من اللاعبين تحدثوا عن أزمة أسماء منصات Xbox والتي ستُحير أي مستهلك غير مُلم بصناعة الألعاب كأب يريد أن يُسعد إبنه في موسم الأعياد مثلاً واليوم ها هي Xbox تدفع الثمن حيث شهد متجر أمازون على زيادة خرافية لمبيعات Xbox One X تُقدر بـ 700% حرفياً مما يعني أن ما كنا نخشاه قد حدث فعلاً.

هذا يعني بأننا علينا أن نتوقع خيبة آمال رهيبة للكثير من الأطفال والذين سيتفاجأون بمنصة Xbox One X من الجيل الحالي عوضاً عن Xbox Series X وهي منصة الجيل المقبل الفعلية ومن الواضح أن الكثير من المستهلكين قد تخالط عليهم الأمر بسبب صعوبة الأسماء مما أدى لهذه النسبة من المبيعات.

المصيبة أن Xbox One X صار الأكثر بحثاً على Amazon مما يعني بأن الكثيرين لا يعلمون بأنهم يطلبون المنصة الخطأ لذا وجب التنويه.

للعلم منصات Xbox المتاحة في السوق هم الآتي : Xbox One ، Xbox One S ، Xbox One X ، Xbox Series S و Xbox Series X وحاول أن تقول تلك الجملة عشر مرات سريعاً.

خذوا حذركم في أثناء طلبكم المسبق وتأكدوا من أنكم تطلبون منصة الجيل المقبل بالفعل وكان الله في العون ، كل التفاصيل عن الطلب المسبق لمنصات Xbox Series X|S من المنطقة العربية تجدونها هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة