PNY-04

أطلقت PNY رسميا ذاكرة Hook Attaché مع سعة تخزين بـ128GB. هذه السعة الهائلة تجعل من السهل نقل كل أغراضك وملفاتك الرقمية. فبفضل ذاكرة الفلاش هذه فلقد أصبح لديك القدرة الآن على تخزين كل ملفاتك المفضلة، من أفلام وموسيقى وصور سواء كانت ملفات عالية الدقة أو ملفات بصور ذات دقة عالية، فإن ذاكرة فلاش Hook Attaché تمتلك مساحة تخزين كافية لتضمن أن كل ملفاتك مخزنة بأسلوب آمن ومؤمن.

ذاكرة فلاش Hook Attaché تمتلك تصميم بلمسة فضية عالية الجودة مع مظهر أنيق وجذاب. مظهره الخارجي مضاد للماء، مضاد للغبار ومضاد للصدمة، ويمكن أن يتحمل الاستخدام اليومي المتكرر. تصميمه الذكي يسمح لذاكرة الفلاش بأن ترتبط بشكل وثيق بالمفاتيح، الحقائب الخلفية، حقائب اليد أو أي إكسسوار آخر لديك.

PNY

التصميم المناسب الخالي من الغطاء يجعل الأمر أكثر سهولة للأستخدام ويزيل القلق الحاصل عند إضاعة الغطاء الخاص بالذاكرة. حاليا هذه الذاكرة متوفرة بسعات تصل إلى 128GB، بالتالي يمكن للطلاب الذين يحملون الفروض ومواد الدراسة المطلوبة تخزين كل ملفاتهم دون القلق حول عدم وجود مساحة ذاكرة كافية. هذه الذاكرة تسمح لك بتشغيل سهل وعملي مما يجعل منها أسهل للنقل ومشاركة الملفات.

ذاكرة Hook Attaché تأتي أيضا بسعات 8GB, 16GB, 32GB و 64GB. وهي تعمل بسلاسة مع أنظمة تشغيل Windows 2000/ XP / Vista, Windows 7, 8 Mac OS: 10.3 والأعلى منها. وتأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات من تاريخ الشراء.