Colorful-iGame-GTX960-2G-BURI-Mini-05

شركة Colorful أحد شركاء انفيديا في الصين، أعلنت عن تقديم بطاقتها الرسومية الجديدة ITX edition GTX960 والمسماة iGame GTX960 2GD5 BURI-Mini. البطاقة الجديدة هذه بطول 168mm، ويمكن بسهولة أن يتم تركيبها في كيس بحجم ITX و mATX. البعض قد لا يفضل هكذا تصميم صغير الحجم ويفضل الحجم الكبير الذي يأتي مع تصميم PCB ضخم ومشتت هوائي بثلاثة مراوح, لكن ورغم ذلك هناك قبول واضح في الأسواق على هكذا تصاميم صغيرة الحجم.

تتميز بطاقة Colorful iGame GTX960 2GD5 BURI-Mini بمشتت مصمم من قبل Colorful، وهو يأتي مع 2 من الأنابيب النحاسية الحرارية بحجم 8mm وواحدة بحجم 6mm ومروحة وحيدة لتشتيت الحرارة الناتجه. من ناحية تصميم الـ PCB فلقد أعتمدت Colorful على تصميم 5phases VRM، المجهز بمكثفات POSCAP لمد المعالج الرسومي بالطاقة الازمة. كما هي بطاقات سلسلة iGame الأخرى، فإن هذه البطاقة توفر أيضا نمطين مختلفين للترددات. في نمط كفاءة الطاقة، فإنها تعمل عند تردد 1127/7010MHz، وفي نمط كفاءة الأداء، فإن التردد يعمل عند 1152/7010MHz.

وفقا لبعض المتابعين لهذه البطاقة Colorful iGame GTX960 2GD5 BURI-Mini فإن استهلاك الطاقة التي تستهلك هو أقل من بطاقة GTX 970، لكن أدائها بالمقابل أفضل من بطاقة GTX 760 . قد تكون هذه البطاقة اختيار جيد للاعبين والمستخدمين الذين يريدون القيام بتجميعة جهاز حاسوب لعب صغير. مع العلم أن هكذا بطاقات أصبحت متوفرة من أكثر من شركة بما فيها ASUS و GB وغيرها أيضا. أخيرا بخصوص السعر فليس هناك معلومات بعد.