القائمة
شركة PowerColor تحمس اللاعبين بصورة من بطاقة RX 6800 XT Red Devil

شركة PowerColor تحمس اللاعبين بصورة من بطاقة RX 6800 XT Red Devil

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-09

نشرت شركة PowerColor ، المالكة للتصاميم الخاصة بسلسلة البطاقات الرسومية الشهيرة "Red Devil" من بطاقات AMD Radeon ، إعلانًا تشويقيًا لوحدات المعالجة الرسومية Radeon RX 6800 XT القادمة . الصور بالطبع كانت للنسخ الخاصة بالشركة من تصميم بطاقة RX 6800 XT Red Devil الخاص ، والتي تُقدّمها الشركة للمستهلكين لتوفير أفضل هندسة وتصميم لبطاقاتها الجديدة . لذا يمكننا القول أنه اليوم ، حصلنا على أول لمحة عما سوف يأتي من الشركة في القريب .

شركة PowerColor تحمس اللاعبين بصورة من بطاقة RX 6800 XT Red Devil

الصورة أدناه هي الواجهة الخلفية من وحدة المعالجة الرسومية ، حيث يظهر من الصورة أن البطاقة سوف تاتي مع لوحة خلفية معدنية داكنة ، مضاءة بشعار Red Devil . كما وتُظهر الصورة التشويقية أيضاً جزءًا أكبر قليلاً من البطاقة ، حيث يمكننا رؤية شعار Red Devil المطبوع . من المتوقع أن يكون هذا التصميم المخصص عبارة عن تصميم ثلاثي الفتحات ومروحة ثلاثية . مع تسعير تصميمات AMD المرجعية بسعر MSRP بقيمة 649 دولارًا ، من المحتمل أن تكون هذه البطاقة المخصصة أغلى من هذا السعر قليلاً .

بالطبع وصول بطاقة RX 6800 XT Red Devil سيكون بداية لسيل من البطاقات المخصصة والتي بالطبع هي محط انظار الكثيرين وخاصة أولئك الذين لا يملكون الوقت أو القدرة على كسر سرعة بطاقاتهم الرسومية ، ويريدون منتجاً شبه جاهز للعب مباشرة ، لم تكشف الشركة عن موعد توافر البطاقة ...

أضف تعليق (0)
ذات صلة