FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مطور Psychonauts 2 لا يمتلك الميزانية لإضافة مزيد من اللغات إلى لعبته

مطور Psychonauts 2 لا يمتلك الميزانية لإضافة مزيد من اللغات إلى لعبته

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-30

كشف منشور جديد لمدير مجتمع Double Fine في المنتدى الرسمي أن الاستوديو ليس لديه الوقت أو الميزانية المطلوبة لإضافة المزيد من اللغات إلى اللعبة ، انتقد العديد من المعجبين والعاملين في المجال هذا المنشور ، والذي أدى بالطبع إلى نقاش ساخن حول هذا الموضوع على Twitter.

نود إضافة المزيد من اللغات إلى Psychonauts 2 ، ونحن نحقق في معرفة ما إذا كان ذلك ممكنًا في وقت ما في المستقبل ، تعد هذه اللعبة هي المشروع الأكبر الذي صنعناه على الإطلاق ، وستستغرق إضافة لغة واحدة إضافية الكثير من العمل والكثير من الميزانية الإضافية التي لا نملكها حاليًا ، لا تزال مهمة إضافة لغات تستخدم أبجديات مختلفة تمامًا مهمة أكبر.

لاقى الإطلاق الأخير من Double Fine لعبة Psychonauts 2 إشادة كبيرة من قبل النقاد والمعجبين ، حيث أشار الكثيرون إلى ضخامة اللعبة ، اقتران ذلك بحقيقة أن Double Fine تتمتع الآن بالدعم المالي من Microsoft ، فقد انتقد العديد من المعجبين أمر صعوبة إضافة المزيد من اللغات.

في حين أن لعبة Psychonauts 2 ليست حصرية على Xbox ، إلا أن اللعبة لا تحتوي على إصدار PS5 أصلي ، تعد منصة Xbox Series X بلا شك أفضل جهاز للعب اللعبة ، وذلك بفضل المرئيات الأفضل وأوقات التحميل الأقصر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة