القائمة
خريطة ببجي الديناميكية الجديدة تنطلق في 21 أكتوبر مع بركان ضخم!

خريطة ببجي الديناميكية الجديدة تنطلق في 21 أكتوبر مع بركان ضخم!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-13

لعبة الباتل رويال PUBG كانت تحظى برواج كبير جداً ولكن مؤخراً ألعاب الباتل رويال عموما خفت نجمها بشكل كبير ولكن من الواضح أن ببجي تحاول العودة إلى الساحة من جديد عن طريق خريطة ديناميكية جديدة بعنوان Paramo على الأغلب.

خريطة ببجي PUBG الجديدة هي خريطة فريدة جداً وجديدة تماماً على اللعبة فهي الخريطة الديناميكية الأولى التي تحصل عليها اللعبة أي أنها تتغير بشكل عشوائي أثناء اللعب ومن الواضح أن الشخصية مبنية على بركان نشط لا يعلم أحد متى قد يثور لذلك فمن المتوقع أن يوجد حمم بركانية تحاول تجنبها ومن المتوقع أيضاً أن تعتمد هذه الخريطة على التخمين بشكل كبير من قبل اللاعب حول حالة البركان وهل هو غاضب أم لا  خصوصا وأن الخريطة تدعى أيضاً Mysteries.

https://youtu.be/so32NjylR8E

على الرغم من إصدار الخريطة يوم 21 أكتوبر القادم إلا أن فريق العمل على اللعبة متحفظ جداً ولا يريد إصدار أي معلومات حول الخريطة وحتى جميع العروض الدعائية كانت مبهمة جداً ولا يوجد بها أي تفاصيل أو مشاهد من داخل اللعبة نفسها ومن الواضح أن هذه السياسة ستستمر أطول فترة ممكنة لأن الحملة الترويجية للخريطة تعتمد على التشويق أصلا.

من الواضح أن هذه الأيام سنرى بها رواج كبير لألعاب التصويب عموما سواء باتل رويال أم لا فقد علمنا أن لعبة COD Modern Warfare ستحصل على تحديث جديد يمكن اللاعب من تقليص حجمها على منصة الحاسب الشخصي عن طريق حذف بعض أطوار اللعب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة