Qphoto-app-iOS-02

أطلقت QNAP تطبيق موبايل Qphoto من أجل أنظمة iOS، مما سمح للمستخدمين بتصفح، رفع وتحميل سهل ومشاركة الصور المخزنة على وحدات التخزين الشبكي QNAP NAS مع أجهزتهم iPhone أو iPad أثناء التنقل.

يتضمن تطبيق Qphoto وسائل متنوعة لإدارة مجموعات الصور لديك, حيث يمكن للمستخدمين البحث بسرعة عن الصور بواسطة التواريخ، الإشارة، تصفح مرن للصور والفيديو بواسطة الجدول الزمني، الصور المصغرة، اللوائح والمجلدات، رفع فوري للوسائط من وعلى وحدات تخزين الشبكي QNAP NAS، ومشاركة صور بشكل سهل بواسطة البريد الالكتروني أو الشبكات الاجتماعية. 

تطبيق Qphoto الجديد لـ iOS يوفر بشكل متوازن تصميم معدل للعرض العمودي والأفقي على الأيباد. إنه ملائم للاستخدام مع الأيباد مع عرض عمودي وبنفس الوقت سهل التصفح للمحتوى في العرض الأفقي. واجهة المستخدم المعدلة لـ Qphoto يمكن أن تجلب تجربة التصفح الأفضل للمستخدمين مهما كان وضعية العرض التي يستخدمها مع أيباد.

كما أن تطبيق Qphoto لـ iOS يضيف دعما لخدمة الوصول عن بعد CloudLink، ويسمح للمستخدمين بسهولة من تصفح الصور والفيديو على وحدات QNAP NAS أثناء بعدهم عن المنزل أو المكتب. "لقد تلقينا ردودا هامة من مستخدمي iOS التي تأمل بأن تستخدم خدمة CloudLink، ونحن سعداء بإضافة هذه الميزة لإطلاق تطبيق موبايل Qphoto الجديد".

تطبيق Qphoto الجديد يدعم أجهزة iOS مع نظام iOS 7 أو الأحدث. للاستمتاع الكامل بميزات تطبيق Qphoto المتكاملة، يمكن للمستخدمين من ترقية برنامج وحدات التخزين الشبكي QNAP NAS إلى إصدار QTS 4.2 أو أحدث وتنصيب Photo Station بإصدار 5.0 أو أحدث من مركز تطبيقات QTS.

يتوفر اليوم هذا التطبيق من متجر App Store.