BitFenix-Pandora-03

أطلقت شركة BitFenix إصدار جديد من كيس Pandora وهو بحجم ATX. الإصدار السابق كان يجمع بين جمالية التصميم من الفئة العليا مع أداء فائق وفي حجم صغير. بينما الإصدار الجديد Pandora ATX يعرض نفس الأسلوب الفريد والمحبوب من قبل المستخدمين، لكنه يجمع بين قدرات سعة أكبر من أجل لوحات بحجم ATX ذات حجم كامل وإمكانية تركيب ردياتير بحجم ‬‎ 360 مم، ليشكل قاعدة متكاملة لمنصتك القادمة.

Pandora ATX يطلق مبدئياً وحصرياً بلون أسود، مع توفره بخيارين Pandora ATX و Pandora ATX Core. الإصدار السابق كان مجهزاً مع شاشة عرض 2.8" ICON LCD في الجهة الأمامية، ويسمح بإضافة صورة خاصة للواجهة الأمامية. تم تحقيق هذا بواسطة اداة سوفت وير من BitFenix سهلة الاستخدام حيث كل ما عليك فعله هو إضافة صورة وسوف تشاهد نفس الصورة معروضة على شاشة الواجهة الامامية, مع كون الشاشة نفسها متصلة بواسطة منفذ USB مع اللوحة الأم.

في داخل كيس Pandora ATX نلاحظ انه يتمتع مع قاعدة سفلية منفصلة من أجل مزود الطاقة وأقراص HDD في الأسفل. هذا الحل يمنح المساحة المضافة لأجل إظاهر قطع الهاردوير من أجل التعديل الخاص التي قد تقوم بها، ويحسن بدوره أيضاً من متانة الكيس ومنع ضجيج مزود الطاقة وأقراص HDD من الظهور.


حلول التبريد تم توفيره بواسطة مروحة امامية بحجم 140mmو مروحة خلفية بحجم 120mm, وهو ويدعم ردياتير بحجم 360 مم، في الجزء العلوي والأمامي، ومع أقواص مخصصة ودعم للمضخات والخزانات الخاصة بنظام التبريد المائي.

https://www.youtube.com/watch?v=5ESr4muMDHs

فيما يخص قدرات التوسعة، فإن كيس Pandora ATX يأتي مع دعم من أجل البطاقات الرسومية بطول يصل الى 440 مم، ودعم لأربع أقراص 2.5" SSD و 4 أقراص 3.5" HDD. طول مزود الطاقة الذي يدعمه الكيس هو 220 مم، بينما ارتفاع المشتت الهوائي الذي يدعمه يصل إلى 160 مم.