القائمة
تشير التقارير إلى أن Sony ستقوم بحدث كرد على Microsoft في أغسطس !

تشير التقارير إلى أن Sony ستقوم بحدث كرد على Microsoft في أغسطس !

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-07

إذا كنت تعتقد أن Sony أخرجت كل ما عندها و ما تملكه من إعلانات لألعاب Playstation 5 فأنت مخطئ ، تشير التقارير إلى أن Sony قامت بذكاء تام بعرض بعض من إعلانات حصرياتها القادمة لجهاز Playstation 5 و ليس جميعها ، هيا نتعرف أكثر على التفاصيل .

PS5 Xbox Series X الجيل المقبل حسب التقارير فإن الإعلانات التي لم تعرضها Sony كانت عناوين ألعاب من الطرف الأول و الثالث و التي يمكن إستخدامها كرد على حدث Microsoft لشهر يوليو الجاري ، و يقال أن الإعلانات التي تجهزها Sony ستكون من ضمن حلقات برنامج  State Of Play حيث سيتم عرض هذه الحلقة في أغسطس و التي ستشهد المزيد من ألعاب Playstation 5 ، و لكن سوني لم تؤكد أياً من هذا . قال Tom Phillips من Eurogamer معقباً على هذا الموضوع (إن كان صحيحاً):

"إن شهري يوليو وأغسطس سيكونان شطيرة إعلان Microsoft / Sony لذيذة"

كان يقصد توم بذلك التشبيه حدث Microsoft الذي سيتم عقده الشهر الجاري في 23 يوليو على وجه التحديد و التسريبات التي تدور حول حدث Sony المفترض عرضه في "أغسطس" كما قلت ، و جاء هذا الكلام و التشبيه الحماسي في تغريدة على صفحته على تويتر و ذكر المعجبين أيضاً أن "PlayStation تخطط للرد في حالة اللعب بعد فترة وجيزة ..." الجدير بالذكر أن تغريدة Tom Phillips أدناه نُشرت الأسبوع الماضي في 1 يوليو أي قبل الإعلان عن الموعد الرسمي لحدث مايكروسوفت القادم و من الواضح من ذلك أن توم عنده علم من أحد مصادره الخاصة بما سيحدث .
ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1280150508322410496%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.playstationlifestyle.net%2F2020%2F07%2F06%2Freport-sony-ps5-announcements-august-state-of-play%2F و في رد من توم على تغريدة لشخص ما سأل عن مدى روعة الإعلانات التي ستأتي في حدث Sony الذي سيأتي في أغسطس حيث رد توم قائلاً "Sony لديها عناوين الطرف الأول والثالث لا يزال من المفترض أن يتم الإعلان عنها. يبدو الأمر كما لو أن Sony أزالت هذه الإعلانات من العرض الماضي بذكاء"
ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1280151880824492032%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.playstationlifestyle.net%2F2020%2F07%2F06%2Freport-sony-ps5-announcements-august-state-of-play%2F "لعبة القط و الفأر" مستمرة بين Sony و Microsoft و ستظل مستمرة و لكن ستبدأ اللعبة بالهدوء نوعاً عندما يتم إطلاق الجيل الجديد في خريف هذا العام بشكل رسمي ، و مما يبدو أن كل شركة منهما تراقب الأخرى و تحمي الكشوفات عن بعض العناوين لجعلها كردود على الأخرى. "الجولة الماضية" دعونا نقول أنها لصالح Sony و بشدة و خصوصاً عندما عرضت Sony أسلوب لعب لجهاز Playstation 5 في حين لم تفي الأخرى بوعدها و هنا أقصد Microsoft في حدث XBOX Inside و الذي لم يتم إستعراض فيه غير أسلوب لعب للعبة واحدة فقط تقريباً . أشارت التقارير أن حدث Microsoft سيكون رائعاً بكشوفاته المذهلة و المنتظرة مثل Halo Infinite و أسلوب لعبها المنتظر سيدفع Sony للقيام بحدث في أغسطس . إلى الآن لم تعلن أي من الشركتين سواء Sony أو Microsoft أي تلميح حتى حول السعر أو موعد الإطلاق المحدد أو حتى الطلب المسبق . بينما تلغي جميع الشركات في العالم بشكل عام أحداثها السنوية المعتادة بسبب فيروس Covid-19 فإن Sony و Microsoft يقفان دائماً في الخط الأمامي و هما بالأخص يلفتان أنظار العالم بسبب الضجة التي يسببونها في العالم حتى مع وجود الجائحة تلك ، و بشكل عام فنحن فخورين جميعاً لجعل الألعاب شئ يستند إليه الناس في ظل الأزمات. 
أضف تعليق (0)
ذات صلة