FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تحديث ضخم قادم للعبة Returnal ربما يحل مشكلة الحفظ

تحديث ضخم قادم للعبة Returnal ربما يحل مشكلة الحفظ

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-10-10

يبدو أن استوديو Housemarque يستعد لإطلاق تحديثًا كبيرًا للعبة لـ Returnal في الفترة القادمة، وذلك بعد أن تم اكتشاف ملف جديد للعبة على سيرفرات سوني بحجم 6 جيجابايت.

وفقًا للمعلومات التي اكتشفها حساب PlayStation Game Size  على تويتر، تم مؤخرًا تحميل تحديث بحجم 6 جيجابايت على خوادم سوني خاص باللعبة الحصرية على PS5، ونظرًا لأن المستخدمين العاديين لا يمكنهم الوصول إلى هذا الملف حاليًا، فليس من الواضح ما يقدمه من تغييرات، إلا أن حجمه الكبير يشير إلى أنه من المحتمل أن يضيف ميزات جديدة، بما في ذلك خيار الحفظ الذي يطالب به اللاعبين منذ إطلاق العنوان.


جدير بالذكر أنه في يونيو الماضي أعلنت Sony استحواذها على فريق التطوير Housemarque كأحدث إضافة لمجموعة PlayStation Studios التابعة لها، وتحدث رئيس استوديوهات التطوير Hermen Hulst عن هذا الاستحواذ قائلًا:

لقد كنت من محبي Housemarque منذ أيام الاستوديو الأولى عندما قدموا Super Stardust HD لمحبي PlayStation، يثبت إصدار Housemarque الأخير لـ Returnal أن الاستوديو يتمتع برؤية مذهلة، وقادر على تطوير ألعاب جديدة لا تُنسى يتردد صداها في مجتمعنا. تعزز هذه الإضافة القوة الإبداعية لاستوديوهات بلايستيشن، ولا أطيق الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل لفريق Housemarque.

أضف تعليق (0)
ذات صلة